الثورة نت|

استعرض اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، سير عمل لجنة تبسيط الإجراءات ومدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في الوزارة.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب وزير النفط والمعادن– القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، استمع وزير النفط، إلى شرح عن سير عمل اللجنة وما تم تنفيذه من أعمال ومهام ونسبة الإنجاز في هذا الجانب.

وأشاد الوزير الأمير، بجهود اللجنة بما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة السابقة.. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود وسرعة إنجاز دليل تبسيط الإجراءات في الوزارة بما يواكب متطلبات المرحلة وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بشكل أفضل.

بدوره أوضح نائب وزير النفط والمعادن، أن اللجنة تعمل بوتيرة عالية لإنجاز هذا العمل في أسرع وقت ممكن.. حاثا أعضاء اللجنة الإسراع في تنفيذ المهام الموكلة إليهم لإنجاز دليل تبسيط الإجراءات في الوقت المحدد.

حضر الاجتماع وكيل وزارة النفط ناصر العجي وعدد من المدراء والمختصين في الوزارة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة النفط والمعادن تبسیط الإجراءات النفط والمعادن وزیر النفط

إقرأ أيضاً:

سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين

حرص اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، على متابعة أعمال اللجنة المكلفة بالفحص الشامل لملف سيارات المعاقين، والتي تتكون من ممثلين عن عدة وزارات وهيئات حكومية، وهي مصلحة الجمارك بوزارة المالية، وزارة الاستثمار، وزارة التجارة الخارجية، هيئة الرقابة الإدارية، ووزارة التضامن الاجتماعي. 

وواصلت اللجنة جهودها اليوم في نطاق مدينة بني سويف، حيث تركزت الأعمال على مراجعة الأوراق والبيانات الخاصة بسيارات المعاقين للتأكد من استيفاء الشروط القانونية واللوائح المنظمة لهذه الملفات. تهدف اللجنة من خلال فحصها الشامل إلى ضمان استخدام السيارات من قبل مستحقيها وفق القوانين والتشريعات المقررة، والتأكد من عدم وجود مخالفات تتعلق بسوء استغلال الإعفاءات الجمركية التي تمنح لهذه السيارات.

وبعد انتهاء الأعمال الميدانية، عقد اللواء سامي علام اجتماعًا مع أعضاء اللجنة، حيث اطلع على تقرير مفصل عن النتائج التي حققتها اللجنة خلال الفترة الماضية. وأكد السكرتير العام المساعد في الاجتماع على أهمية مواصلة العمل بدقة وشفافية لضمان تحقيق العدالة وحصول المستفيدين على حقوقهم بشكل قانوني، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال اكتشاف أي مخالفات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص محافظة بني سويف على تطبيق القانون وتوفير الخدمات اللازمة للأشخاص ذوي الإعاقة، بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهذه الفئة المهمة من المجتمع، وضمان وصول الدعم إليهم بطريقة تساهم في تلبية احتياجاتهم اليومية وتحسين مستوى معيشتهم.

IMG-20240916-WA0020 IMG-20240903-WA0064 IMG-20240916-WA0021

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي السفير اليوناني بالقاهرة.. ويؤكد: تنفيذ اتفاقية العمالة الموسمية الزراعية
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين
  • وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا للتنمية الخضراء
  • بعد إقرار قانون الإجراءات الجنائية.. تعرف على اختصاصات اللجنة التشريعية بالبرلمان
  • مسؤول: حالة وزير النفط مستقرة بعد جراحة في أمريكا
  • وزير النفط والمعادن يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • والي الخرطوم يطلع وزير الشؤون الدينية على حجم اعتداءات المليشيا