الأسبوع:
2024-09-14@17:56:35 GMT

«حصل».. حمادة هلال يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

«حصل».. حمادة هلال يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة

كشف المطرب حمادة هلال عن موعد طرح أجدد أغانيه التي تحمل اسم «حصل»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف المنصات الموسيقية.

وشارك «هلال» متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر الدعائي لـ الأغنية وعلق: «انتظروا كليب الأغنية الجديدة حصل، يوم الأربعاء القادم أن شاء الله على قناة اليوتيوب الرسمية وجميع المنصات الموسيقية».

وظهر حمادة هلال، خلال البوستر بـ 4 شخصيات مختلفة، وهم القبطان، ورجل الأعمال، والمهراجا، والمجذوب، ولاقى ذلك إعجاب الجمهور كثيرا.

وفي وقت سابق، أعلن حمادة هلال، تأجيل طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «حصل»، والتي كان من المقرر طرحها، وذلك حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة إثر تعرضهم لحادث سير.

وكتب خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه على موقع «إنستجرام»: «اعتذر لكل المنصات الموسيقية، ولجمهوري، لتأجيل الأغنية الجديدة بعنوان حصل وكان المفترض نزولها أمس الجمعة، وذلك بسبب وفاة أصدقاءنا المنتجين، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لهم بالرحمة».

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

آخر أعمال حمادة هلال

كانت أغنية «الليلة الليلة»، آخر أعماله الغنائية، وتم تقديمها خلال أحداث الجزء الرابع من مسلسل «المداح»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

ودارت أحداث مسلسل المداح 4، حول البحث في الإعجاز العلمي للقرآن الكريم، ويحاول الشيخ صابر المداح الذي لعب دوره الفنان «حمادة هلال»، التخلص من الجن الأكبر، بعدما تمكن من حرق قبيلة هند بنت الأحمر في نهاية الجزء الثالث الذي عرض في موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل المداح 4، بطولة الفنان حمادة هلال، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم، هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب ودياب وسهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، محمد العمروسي، وأخرين من النجوم.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًرغم تواجده في السجن.. عصام صاصا يطرح أجدد أعماله الغنائية «الدنيا قاسية»

مهرجان القلعة 2024.. موعد وأسعار حفل حمزة نمرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمادة هلال المطرب حمادة هلال أغنية حصل حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"

كشف الفنان أحمد حاتم، عن رد فعل الفنان أحمد السقا، بعد مشاهدته مسلسل «عمر أفندي» والذي عرض الأيام القليلة الماضية، وإستطاع أن يحقق نجاحت كبيرا من خلال علب مواقع التواصل الإجتماعي.

 

قال أحمد حاتم خلال إستضافتة في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON: “من أجمل المفاجآت اللي حصلت في المسلسل إن أحمد السقا بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وأنا بشكره جدا”.

 

كما كشفت آية سماحة عن تفاصيل مكالمة أحمد السقا لها قائلة: “أحمد السقا شبه بابا جدا، مرة أتصل قال لي مبروك وأنا مبسوط بيكي أوي، معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، مكنتش مصدقة وصوت في العربية لأن مكالمته كانت فارقة جدا بالنسبة لي”.

 

إحداث مسلسل عمر أفندي  

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • عمرو مصطفى يطرح برومو أغنيته الجديدة «طبيعي انسي»
  • طبعا مش ناسيها !.. مسلم يطرح أغنيته الجديدة "واحشاك"
  • مسلم يطرح أغنيته الجديدة «واحشاك» على يوتيوب
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”