أعلنت الأكاديمية السعودية اللوجستية عن تقديمها شهادة CIPS المستوى الثاني في المشتريات والتوريد، تتضمن أكثر من 120 ساعة تدريبية مكثفة مع أفضل الخبراء؛ بهدف التعرف على أفضل الممارسات في مجال المشتريات والتوريد، واكتساب فهم واضحًا للحقائق والإجراءات والأفكار المتعلقة بالمشتريات والتوريد وتفسير المعلومات والأفكار بشكل فعال، بالإضافة إلى قدرتهم على كيفية تحديد المعلومات ذات الصلة وجمعها واستخدامها.

من خلال تعلم وحدات تدريبية تشمل تقديم المشتريات والتوريدات، وعمليات الشراء والتوريد، والعلاقات مع أصحاب المصلحة، وتكنولوجيا النظم، والمخزون والخدمات اللوجستية.

ويأتي ذلك ضمن جهود الأكاديمية وسعيها في أن تكون من أهم المحطات التدريبية، وتوفير حلول تدريبية لتأهيل ودعم الكفاءات الوطنية المتخصصة في الخدمات اللوجستية من خلال حرصها على التدريب والتأهيل وفق شهادات تدريبية معتمدة في المشتريات والتوريد.

وتهدف الأكاديمية من خلال منح شهادات تدريبية متخصصة في قطاع الخدمات اللوجستية إلى تحويل المملكة لمنصة لوجستية عالمية، بالإضافة إلى دعم المبادرات ومشاريع الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

يذكر أن (CIPS) هي أكبر هيئة مهنية على مستوى العالم للمشتريات والتوريد؛ وهي منظمة غير ربحية متوفرة لخدمة الجمهور التي لديها القاعدة الأكبر عدداً من الأعضاء المهنيين المتخصصين بالمشتريات والتوريد في العالم، كما أنها تغطي جميع الصناعات والقطاعات والأنشطة المهمة ولها امتداد عالمي من خلال أكثر من 115,000 عضو في 150 بلداً, حيث تُعد مؤهلات CIPS في جميع أنحاء العالم مقياساً للتفكير الرائد والمهني في المشتريات والتوريد.

وتدعو الأكاديمية الراغبين في الالتحاق بأحد برامجها، ومعرفة الشروط ومراحل التدريب، زيارة الموقع الإلكتروني sla.edu.sa ومتابعة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبدأ التدريب يوم الاثنين 2 سبتمبر 2024.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية فی المشتریات والتورید من خلال

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

شهد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد، دفعة يوليو/سبتمبر 2024 من كليات الهندسة والتكنولوجيا والنقل الدولي واللوجستيات.

خلال كلمته، توجه اللواء أ.ح محب حبشي بالشكر للدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية علي مجهوداته الكبيرة في النهوض بالعملية التعليمية داخل الاكاديمية، كما بالأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحري فرع بورسعيد، مؤكدًا أنها صرح تعليمي عظيم يقدم خدمة تعليمية ومجتمعية متميزة لبورسعيد، وطالب المحافظ بضرورة الحفاظ علي الإنجازات والمكتسبات التي وصلنا اليها، كما وجّه كلمته للطلاب مطالبا إياهم بضرورة التحصن بالعلم و المعرفة والاستفادة القصوى من كل ما تقدمه الأكاديمية من خدمات سواء تعليمية او مجتمعية.

ومن جانبه، أعرب اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الاسماعيلية، سعادته بتواجده في هذا الصرح التعليمى المتميز الذى يقدم خدماته لكل محافظات القناة.

وفي كلمته، توجه الدكتور اسماعيل عد الغفار، بالشكر لمحافظ بورسعيد ومحافظ الإسماعيلية، على الدعم الذي يقدم لفرع الاكاديمية ببورسعيد، وأعرب عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من طلبة فرع بورسعيد هذه المدينة الباسلة التي تحظى حاليا برعاية كبيرة من القيادة السياسية.

جاء ذلك بحضور اللواء طيار أ.ح/أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، والدكتورة راوية رزق القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، و الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة شرق بورسعيد الأهلية عضو مجلس الشيوخ وعادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ واللواء محمد أحمد نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الشمالية والدكتور ياسر السنباطي نائب رئيس الأكاديمية لشئون التعليم والدكتور محمد فهمى شحادة مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد ونخبة من الأساتذة الأكاديميين بالأكاديمية.

وخلال اللقاء، تم تكريم البطلة خريجة كلية النقل الدولى واللوجستيات فرع بورسعيد سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى اولمبياد باريس 2024، وتمنى محافظ بورسعيد للطلبة و الطالبات مزيد من التقدم والنجاح و التميز خلال حياتهم العلمية والمهنية.

مقالات مشابهة

  • تقديم وظائف الدفاع المدني من جدارات
  • .. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم تمت في السعودية
  • 3 أبطال من المنوفية يحصلون على ميداليات ببطولة إفريقيا الدولية بتونس
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل
  • "مركز المعلومات" يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة
  • معلومات الوزراء يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب لسوق العمل
  • السعودية تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة في هذه المناطق
  • في السعودية.. أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم