صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@15:55:36 GMT

قمصان مديراً للكرة في الأهلي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة عمر عبد اللطيف بطل «تحدي القراءة العربي» على مستوى الأزهر الشريف نتائج مثمرة


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، تعيين مختار مختار رئيساً للجنة التخطيط بالنادي خلفاً لمحسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن المجلس قرر ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة، بجانب كل من حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف.


وأضاف أن النادي وافق على قبول الاعتذار الذي تقدم به محسن صالح، عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، أسهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.
وأضاف أن لجنة التخطيط بالأهلي المصري وافقت على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك تقرر تكليف سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة، بجانب عمله مدرباً عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته، مع تكليف بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.
يذكر أن الأهلي احتفظ مؤخراً بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ليتوج بالبطولة للمرة الـ 44 في تاريخه، معززاً رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزاً بالمسابقة. كما شهد موسم 2023 - 2024 أيضاً تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي أيضاً والـ 12 في تاريخه، كما فاز ببطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي، بسبب تعدي الأخير على جماهير القلعة الحمراء بالسب.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف:"مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل: "مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي".

وأتم: "كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • الحكومة الأردنية تقدم استقالتها.. ترجيح تكليف مقرب من الملك
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • اتهام ترامب بتقليد قمصان جولة تايلور سويفت