أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري عن إطلاق رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة تعيين السائقين وعمال الرصف، والتي شهدت إقبالا واسعا من المتقدمين.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الهيئة لتعزيز الكوادر الفنية ودعم مشروعات تطوير البنية التحتية في مصر، ويمكن الآن للمتقدمين الاطلاع على نتائجهم بسهولة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، جميع التفاصيل المتعلقة بـ رابط الاستعلام لنتائج مسابقة تعيين السائقين وعمال الرصف في الهيئة العامة للطرق والكباري، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة تعيين السائقين وعمال الرصف إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف سائقين

أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اتاحة استعلام نتائج مسابقة شغل وظائف سائقين وعمال رصف بالهيئة العامة للطرق و الكباري اليوم عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية و يمكنك الذهاب للموقع الرسمي من هنــــــــــا

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة عن إتاحته للنتيجة بداء من الغد الإثنين الموافق 19 أغسطس 2024 ولمدة إسبوعين علي موقع البوابة ايضا من هنــــــــا

بشهر مارس الماضي، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة عن حاجة الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل عن تعيين «100» في وظيفة سائق سادس و «70» في وظيفة حرفي رصف سادس، بالمستوى الوظيفي السادس «ب»،

وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم «81» لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وقام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بفتح باب التقديم على موقع البوابة في الفترة من 2 إلى 16 أبريل الماضي، وعقدت الامتحانات المقررة للمتقدمين في الفترة من 16 حتى 24 يوليو الماضي.

اقرأ أيضاًوظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2024.. الأوراق المطلوبة وكيفية التسجيل

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعتمد 5 مراكز تدريبية بجامعة طنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الجهاز المرکزی للتنظیم والإدارة الجهاز المرکزی للتنظیم الهیئة العامة للطرق رابط الاستعلام العامة للطرق نتائج مسابقة الاستعلام عن

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تفاعلا واسعا، السبت، بإعلان فوز عدد من السعوديين بجائزة أفضل تصوير لمسابقة كان أعلن عنها لـ"جولة الطائرات" في رحلتها برا من جدة إلى الرياض.

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، لسيدة تلوح لحظة مرور الطائرات السعودية المدنية الثلاث من إحدى مناطق المملكة، وعلق عليها قائلا: "والله تستاهلين يا أمي الجايزه مبروك وبقي 3 سيارات".

وكانت جولة الطائرات انطلقت قبل أيام من جدة إلى الرياض، وتشمل 3 طائرات من طراز بوينغ B777-200ER من أسطول الخطوط الجوية السعودية، يُجرى نقلها برا وسط فرحة واحتفاء كبير بين المواطنين السعوديين، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أعلن قبل أيام عبر منصة "إكس" مخاطبا السعوديين: "مشاعركم وفرحتكم في جولة الطيارات إلى أن تصل الرياض أسعدتني جدا وغير مستغربة لأنكم أهل البلد الطاهر وأجمل بلد السعودية".

وأضاف: "لذلك سنعمل مسابقة أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض سواء فيديو أو صورة سيحصل على سيارة جديدة فاخرة، وروني إبداعاتكم والمشاركة للسعوديين فقط".

كما علق تركي آل الشيخ، السبت، على فيديو لطفل وطفلة سعوديين يرفعان علم المملكة لحظة مرور الطائرات من إحدى المناطق السعودية، وقال: "مبروك فزتو وبنرفع عدد السيارات لـ10 سيارات يعني باقي 5 سيارات الآن فرحتكم لا تقدر بثمن".

وفي منشور آخر نشر حساب تركي آل الشيخ صورة لشخص معاق لحظة مرور جولة الطائرات وكتب قائلا: "مبروك يا غالي وتستاهل بقي سيارتان".

ومن جانبها، أعلنت الهيئة العامة للطرق في السعودية، الجمعة، أن "طرق المملكة مهيئة لنقل كافة الحمولات بجميع الأوزان والأبعاد، وأن هناك أبعادا وأوزانا نظامية وفق المادة 23، ولكن يمكن نقل كافة الحمولات غير القابلة للتجزئة من خلال إصدار تصاريح الحمولات الاستثنائية من موقع الهيئة العامة للطرق"، حسبما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأوضحت الهيئة العامة للطرق في بيان أن "الهدف من هذه التصاريح تمكين القطاعات الحيوية والواعدة من نقل حمولاتها غير القابلة للتجزئة، بالإضافة لدعم الحركة السياحية والتجارية، إضافة لتمكين الحركة اللوجستية".

مقالات مشابهة

  • «الرابطة العالمية للأنساب» تكرم شيخ مشايخ الطرق الصوفية
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • حجز السائقين والتحفظ على عامل المزلقان في حادث تصادم قطارين ركاب بالشرقية
  • انطلاق احتفال الطرق الصرفية بالمولد النبوي الشريف بمسجد سيدنا الحسين
  • انطلاق موكب «الطرق الصوفية» للاحتفال بالمولد النبوي بمشاركة الآلاف اليوم
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات
  • حزب العدل يناقش ملف الإصلاح الإداري مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق