إبراء- الرؤية

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعه للعام الحالي برئاسة محمد بن ناصر المسكري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة، وحضور أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية بالفرع.

وشهد الاجتماع بحث عدد من المواضيع الهامة التي تعنى بجوانب الاقتصاد ومنها استعراض توصيات الاجتماعات السابقة، والحث على ضرورة تفعيل دور اللجان القطاعية بالفرع لإبراز الدور الحيوي للقطاع الخاص ومؤسساته.

وناقش أعضاء المجلس تنفيذ عدد من الفعاليات التي من شأنها خدمة القطاعات الإنتاجية والخدمية في محافظة شمال الشرقية وتطرقوا خلال الاجتماع إلى الحديث عن المعوقات والتحديات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والسعي لحلها عن طريق تفعيل دور اللجان القطاعية في فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ووضع الحلول المناسبة لها وبالتعاون مع جهات الاختصاص.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على إعداد خطة الفرع للفترة المقبلة، وناقش المجلس اقامة بعض الفعاليات التي تُعنى بالقطاع الصناعي والتنموي وأقر بعضها والتي تلامس اهتمام القطاع الخاص وتلبي متطلبات أصحاب وصاحبات الأعمال.

وحث رئيس المجلس الحضور على أهمية التعاون والعمل من أجل مصلحة القطاع الخاص بالمحافظة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت

أعتذر عضو مجلس القيادة الرئاسي فرج البحسني، اليوم الإثنين، عن الحضور لإجتماع المجلس الرئاسي يوم غد الثلاثاء، بعد تعذر إقامة اجتماعات المجلس الأيام الماضية.

 

وقال اللواء فرج البحسني في مذكرة رفعها لرئيس المجلس الرئاسي وتم تسريبها لوسائل الإعلام، إنهم انتظروا عقد اجتماع لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي منذ أسبوعين، لمناقشة أوضاع محافظة حضرموت وخلال هذه الفترة يتم التأجيل من يوم إلى آخر.

 

وأشار إلى أنه كان مقررا عقد الاجتماع يوم الخميس ثم السبت ثم الأحد وكان "آخرها الاتفاق على عقد الاجتماع اليوم الإثنين، وقد تم إرسال الدعوة وجدول الاجتماع لجميع الأعضاء، ولكن مع الأسف فوجئنا بتأجيل الاجتماع في وقت متأخر إلى يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024م تحت اعذار غير مبررة".

 

ولفت إلى أن التأجيل المتكرر دفعه إلى الإعتذار عن حضور هذا الاجتماع للمجلس، في مشهد يكشف مدى الخلافات التي تتعمق داخل أروقة المجلس الرئاسي.

 

وتشهد محافظة حضرموت، حراكا واسعا للمطالبة بالمشاركة في السلطة والثروة وسط تهديدات من قبل حلف قبائل حضرموت الذي يقود الحراك الحضرمي بالسيطرة على المحافظة.


مقالات مشابهة

  • عرض الفرص الاستثمارية.. الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر
  • بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • استعدادا للعام الدرسي.. تفعيل ورش عمل تحليل المحتوى بمنطقة الشرقية الأزهرية
  • عضو بـ«النواب»: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات يستلزم استحداث آليات جديدة
  • هاني العسال: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات القومية تحدي يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • الأزمة في حضرموت على طاولة المجلس الرئاسي
  • تنسيق بين مجلس الحوامي في خورفكان و«طرق الشارقة»
  • الشرقية تُناقش آليات تنفيذ مشروع إنشاء قرية للبردي داخل قرية القراموص
  • استمرار فعاليات برنامج «اكتشفني».. أنشطة متنوعة لدمج ذوي الهمم (صور)