أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية جولة تفقدية مفاجئة بمدينة القناطر الخيرية  لتفقد عدد من المشروعات ويتفقد منظومة النظافة والاشغالات بالاضافة الي تفقد الحملة الميكانيكية لمجلس مدينة القناطر الخيرية للوقوف علي حالة المعدات وصلاحياتها.
وبدأ المحافظ الجولة  بتفقد أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية والمقرر إنشاء عدد 147 باكية مساحتها 3 متر لتسكين جميع الباعة الجائلين بسوق الثلاثاء وشارع الحرية بالمدينة، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية والعمل على تيسير الحركة المرورية بشوارع المدينة واستعادة المظهر الحضاري لمدينة القناطر الخيرية السياحية.

جولة مفاجئة بمدينة القناطر الخيرية لتفقد عدد من المشروعات ..


وخلال جولة أمر محافظ القليوبية بتحويل مسئولي الحملة الميكانيكية الي التحقيق واتخاد أقصي العقوبات تجاههم لعدم انتظام حركة العمل بالجراج ووجود سيارات كثيرة متهالكة وتدني مستوي صيانة السيارات .


وشملت جولة المرور علي مشروع  إنشاء المحطة الوسيطة لجمع القمامة لمدينتي القناطر الخيرية وقليوب لحل مشكلة القمامة بالمدينتين، وذلك ضمن خطة المحافظة للنهوض بمستوى النظافة بالمحافظة وإنشاء محطات وسيطة لجمع القمامة وفرزها بجميع مدن المحافظة، وتفقد خطة الرصف الجاري تنفيذها بالمدينة.


وخلال الجولة تفقد مشتملات المحطة حيث تم الانتهاء من إنشاء الجمالون الحديدي وانشاء المطالع والمنازل الخاصة بالمحطة كما تم الانتهاء من المباني الادارية الخاصة بالمحطة وتم الانتهاء من تشطيبها والتي تتكون من ثلاث غرف للصيانة وغرفة للجراج وغرفتين للقائمين علي تشغيل المحطة كما تم الانتهاء من تركيب الميزان الباسكول الاليكتروني وإنشاء منظومة إليكترونيه له لتقوم بإحتساب كميات القمامة المتولدة يوميا.

وجاءت الجولة بحضور اللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام والمهندس علي عودة مدير مديرية الإسكان والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للاستثمار والمشروعات والاستاذ حنفي موسي نائب رئيس مدينة القناطر الخيرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محطات وسيطة الحركة المرورية الباعة الجائلين منظومة النظافة القليوبية القناطر الخیریة الانتهاء من

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يلتقي مسئولي شركة جيزوبا الصينية لبحث سبل التعاون المشترك

التقى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، بوفد من مسئولي شركة «مجموعه جيزوبا الصينية المحدودة» التابعة لشركة China Energy والمتخصصة في مجال البناء والتشييد ومشروعات البنية التحتية على مستوى العالم وذلك في ضوء توجهات الدولة المصرية نحو تعزيز مشاركة القطاع الخاص في مختلف المجالات، ومن بينها قطاع الطيران المدني خاصه تطوير منظومة المطارات المصرية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار عرض رؤية ومقترح الشركة الصينية حول إمكانية التعاون مع الجانب المصري من خلال تقديم عرض توضيحي من جانبهم فيما يخص مشروع تصميم وإنشاء مدينة بضائع لوجيستية بمطار القاهرة الدولي، أسوه بما تم فى المطارات العالمية الأخرى، وذلك لتعزيز مكانة مصر المحورية وجعلها مركزا لوجستيًا على المستويين الإقليمي والدولي، و بما يلبي حجم الطلب المتزايد على خدمات الشحن الجوي ويعزز من مكانتها للربط بين قارات العالم.

وزير الطيران يلتقي بمسئولي شركة «جيزوبا الصينية»

ومن جانبه استمع الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، إلى رؤية ومقترحات الشركة الصينية حول إمكانية تعاونهم مع قطاع الطيران المدني، مشيدًا بعلاقات التعاون الوثيقة مع الجانب الصيني لاسيما في ضوء العلاقات المصرية الصينية المتميزة التي تربط البلدين الصديقين، مؤكدًا على أهمية دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين فى كافه المجالات.

وزير الطيران يلتقي بمسئولي شركة «جيزوبا الصينية»

وأضاف الحفني بأنه سيتم دراسة ومناقشة بعض الجوانب والأبعاد مع فريق العمل المصري المسئول عن التنسيق في هذا الشأن لوضع بعض الأسس الهامة لتحقيق الإستفادة المرجوة وبما يعزز من إمكانيات وقدرات قطاع الطيران المدني المصري في مجال الشحن الجوي لتصبح مصر بوابة أفريقيا الأولى لحركة التجارة العالمية.

وفي هذا السياق، أكد وفد الشركة الصينيه عن أهمية هذا اللقاء معربين عن تقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة الطيران المدني خلال الفترة الحالية لتطوير قطاع الطيران المدنى فى مختلف الأنشطة والمجالات، مشيرين إلى تطلع الشركة في دعم الشراكات والفرص الواعدة مع الوزارة و بخاصة مشروعات إنشاء وتطوير البنية التحتية لمنظومه المطارات المصرية، مؤكدين حرص الشركة على المساهمة في تعزيز أطر التعاون المشترك بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة المصرية فى الفترة الحالية على كافة الأصعدة.

اقرأ أيضاًسفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»

وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق

رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه عرب الزينة عقب الانتهاء من تجديدها
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم
  • ندوة دينية بمناسبة المولد النبوي بإدارة شباب القناطر الخيرية
  • وزير الطيران يلتقي مسئولي شركة جيزوبا الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير التعليم التقني والفني يفتتح المؤتمر الدولي الأول للهندسة الميكانيكية ببنغازي
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء مدرسة السلام المتطورة.. محافظ أسيوط يلتقي مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي