الثورة نت|

تتواصل أعمال الصيانة والترميم للشارع الممتد من جولة سوفتيل إلى جولة القصر بمحافظة تعز والذي تضرر جراء العدوان.

حيث تقوم فرق العمل بترميم الحفر بالشارع الرئيسي وتأهيل الجزر الوسطية، وأعمال الإنارة بتمويل من السلطة المحلية بتكلفة 119 مليون ريال للمرحلة الأولى بطول 2200 متر بمديرية صالة.

وتهدف أعمال الصيانة إلى تسهيل حركة تنقل المواطنين وتخفيف معاناتهم من وإلى مدينة تعز، وذلك بعد إزالة الاتربة ومخلفات السيول من الطريق.

وأشاد القائمون على المشروع بجهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ ومتابعة المشاريع الخدمية.. لافتين إلى الاهتمام الذي تحظى به مشاريع الطرق لإعادة تأهيلها وصيانتها نظرا لأهميتها في تخفيف معاناة المواطنين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: تعز شارع القصر

إقرأ أيضاً:

فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية

أجرى الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، بجولة تفقدية مسائية بمنطقة وسط المدينة، وذلك لمتابعة كافة الأعمال والتطويرات الجارية.

وشملت جولة محافظ القاهرة، تفقد أعمال صيانة ميدان التحرير والمناطق المحيطة به، ومراجعة الإنارة، وتكثيف المسطحات الخضراء، وزيادة المزورعات والورود، والحفاظ على الشكل الجمالى للميدان.

هذا ورافق المحافظ فى جولته اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.

وتأتى الجولة المسائية فى إطار حرص الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على متابعة كافة الأعمال والتطورات الجارية بمناطق احياء العاصمة، وذلك فى ضوء رفع مستوى الخدمات من أعمال نظافة وصيانة الإنارة، والعمل على تكثيف وزيادة المسطحات الخضراء بكافة الميادين والشوارع الرئيسية والمحورية بأحياء المناطق الأربعة بالعاصمة.

وفي وقت سابق شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، الحفل الختامى للنسخة الرابعة من برنامج قادة الأنشطة الطلابية " بناء الطالب المصري"، بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الإجتماعى، والنائب أحمد فتحي رئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب القادة ومشاركة عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعات المصرية وعدد من رؤساء الجامعات.

كما شارك محافظ القاهرة فى جلسة حوارية حول دور الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدنى فى بناء الطالب المصرى.

ويساهم برنامج "قادة الأنشطة الطلابية" في تطوير مشاريع الطلاب التي تخدم أهداف التنمية المستدامة و رؤية مصر 2030، من خلال مثلث التنمية المتمثل في القطاع الحكومي، والقطاع الخاص، ومؤسسات المجتمع المدني، للمساهمة في بناء الإنسان المصرى.

كما يساهم البرنامج فى دعم أنشطة الطلاب لتقليل الفجوة بين الحياة الجامعية والعملية، وتطوير مهارات الطلاب، وتأهيلهم لسوق العمل، ويقدم الدعم المالي لأفضل الأنشطة الطلابية، للمساهمة في خلق حلقة وصل بين الجهات الحكومية والأنشطة الطلابية، وتسليط الضوء على جهود تلك الأنشطة، وذلك لضمان استمرارية الأنشطة الطلابية، ومشروعاتهم، بما يفيد المجتمع المصري.

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • وزير الإسكان يتابع أعمال "شركة التعمير لخدمات الصيانة" بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • تكريم ورشات صيانة التجهيزات الكهربائية المتضررة جراء العدوان الإسرائيلي على مصياف بريف حماة
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية ختامية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «التنمية المحلية»: الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر «صوتك مسموع»
  • محافظ الشرقية يُعلن افتتاح 7 مشروعات جديدة بتكلفة 220 مليون