تسببت الانهيارات الأرضية في النمسا الناتجة عن عاصفة شديدة في إغلاق طريق جبلي يربط بين إقليمي "فورارلبيرج" و"تيرول" النمساويين عبر ممر أرلبيرج، في جبال الألب.
وقالت السلطات في ولاية تيرول النمساوية إنها تعيد تقييم الوضع باستمرار، لكنها لم تتمكن من تحديد موعد إعادة فتح الرابط الحيوي مع ألمانيا.أمطار غزيرةوسيتعين على السائقين، الذين يحاولون السفر بين الإقليمين السير في طريق بديل طويل، عبر وادي ليش أو عبر بافاريا، في جنوبي ألمانيا، وفي المعتاد فإنه يمكن عبور ممر أرلبيرج عبر نفق في الجبل، لكن النفق مغلق حاليًا، بسبب أعمال التجديد.


أخبار متعلقة اكتشاف "إمبراطورية رومانية" تحت اليابسة في إسبانياتطورات الحرب.. أوكرانيا تعلن تدمير جسر ثان في كورسك الروسيةوتتواصل عمليات التنظيف في بلدة "سانت أنطون آم أرلبيرج"، على قدم وساق، بعد أمطار غزيرة ناجمة عن العاصفة القوية، التي تسببت في فيضان مياه نهرين على ضفتيهما مساء يوم الجمعة.
وأدت المياه إلى تدمير جسر وغمرت الطوابق السفلية لبعض المباني، وغمرت بعض الشوارع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الانهيارات الأرضية في النمسا - وكالات انهيارات أرضية كبيرةكما جرفت المياه عدة سيارات غير مأهولة إلى نهر، ووقعت انهيارات أرضية كبيرة في أجزاء أخرى من تيرول، مما أدى إلى إغلاق بعض الطرق الأخرى في المقاطعة.
وضرب انهيار طيني طريق سيلفريتا في جبال الألب، وهو طريق خاص ذو رسوم مرور شهير بين فورارلبرج وتيرول بالقرب من ممر أرلبيرج، يوم الجمعة.
وغمر الانهيار الطيني ثلاث حفارات ميكانيكية كانت تعمل على فتح الطريق الذي كان قد أغلق بسبب انهيار أرضي في منتصف يوليو.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس فيينا جبال الألب النمساوية النمسا جبال الألب طريق

إقرأ أيضاً:

الإمارات تهيب بمواطنيها في النمسا توخي الحذر بسبب الفيضانات

أهابت سفارة الإمارات في فيينا بمواطني الدولة المتواجدين في النمسا بضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب ما تشهده البلاد من اضطرابات جوية وأمطار غزيرة وفيضانات، وضرورة اتباع التعليمات الصادرة عن السلطات والتواصل في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة تواجدي.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات
  • انقطاع خطوط الهواتف الأرضية والانترنت في رياق والاهالي يناشدون
  • الإمارات تهيب بمواطنيها في النمسا توخي الحذر بسبب الفيضانات
  • تنبيه من سفارة الإمارات في فيينا
  • السلطات تعلن ولاية النمسا السفلى منطقة كوارث بسبب الفيضانات
  • شرطة الإحتلال تعتقل 15 متظاهرًا في تل أبيب جراء إشعال النيران وإغلاق طرق
  • مصادرة 3 آلاف رتبة وشعارات عسكرية وإغلاق 6 محال مخالفة بالرياض
  • توقعات بحدوث فيضانات وانهيارات أرضية في النمسا
  • اكتشاف محيط من المياه أسفل القشرة الأرضية