ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهزيمة جديدة أمام فريق الجونة، بهدف نظيف، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق الجونة عن طريق اللاعب أيمن موكا، وذلك في الدقيقة 68 من زمن شوط اللقاء الثاني، ليختتم «ذئاب الجبل» ظهوره في الممتاز بهزيمة جديدة.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في الحفاظ على مكانه وسط دوري الأضواء والشهرة، وودع مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب التعادل مع نظيره الإسماعيلي، ليكمل «ذئاب الجبل» عقد الهابطين إلى مسابقة دوري الدرجة الثانية المصري رفقة الداخلية وبلدية المحلة، بينما تأهل الثلاثي «بتروجيت - غزل المحلة - حرس الحدود» إلى الدوري الممتاز.

ويُعد نادي المقاولون العرب أحد الأندية السبعة المتوجة بلقب الدوري المصري الممتاز، رفقة الأهلي أكثر الأندية تحقيقاً للبطولة برصيد 44 نسخة، بالإضافة إلى الزمالك والإسماعيلى والترسانة والأوليمبى وغزل المحلة، حيث توج المارد الأحمر بـ44 لقبا، وتوج الزمالك بـ 14 لقبا، والإسماعيلي يمتلك 3 ألقاب دوري، بالإضافة إلى «المقاولون العرب ـ الترسانة - غزل المحلة - الأولمبي» كل فريق مرة واحدة.

وسبق وتوج فريق المقاولون العرب بلقب كأس الكؤوس الإفريقية ثلاث مرات أعوام 1982-1983-1996، كما توج «ذئاب الجبل» بلقب كأس مصر مرتين أعوام 2003-2004، كما حصد لقب كأس السوبر المصري عام 2004، بالإضافة إلى وصافة بطولة كأس السوبر الإفريقي عام 1997، ووصافة بطولة الأندية العربية الثانية لأبطال الكؤوس عام 1991.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجونة الدوري الممتاز الدوري المصري المقاولون العرب نادي المقاولون العرب دوري نايل المقاولون العرب والجونة فريق المقاولون العرب هبوط المقاولون العرب المقاولون العرب اليوم هزيمة المقاولون العرب المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

ناشئات المقاولون للكرة الطائرة يهزمن زهور التجمع

حقق فريق الكرة الطائرة لـ المقاولون لتحت ١٥ سنة الفوز على فريق زهور التجمع بنتيجة ٣ / ١ في أولى مباريات الدور قبل النهائي لبطولة منطقة القاهرة، تحت قيادةالمدير الفني كابتن/ أحمد جوده ، مدرب الفريق  كابتن/ محمد الهامي ، مدير قطاع الناشئات كابتن/ حسام عبد الخالق ، إداري ك/ خاطر عبد الفتاح.

المقاولون العرب يضم 76 لاعبًا جديدًا لفرق الناشئين من الاختبارات
في إطار السعي الدائم والمستمر من إدارة النادي لاكتشاف أفضل العناصر المميزة من اللاعبين الموهوبين، أعلن نادي المقاولون العرب الرياضي عن انضمام 76 لاعبًا جديدًا لفرق الناشئين بعد الإنتهاء من الاختبارات السنوية التي أقيمت بمقر النادي وبجميع محافظات مصر .
حيث بدأت الاختبارات في 25 مايو 2024 واستمرت لمدة ثلاثة أشهر، وشهدت إقبالاً كبيرًا من اللاعبين الموهوبين.
 

مقالات مشابهة

  • ناشئات المقاولون للكرة الطائرة يهزمن زهور التجمع
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • فضل الله: نظام إقامة الدوري الموسم الجديد يجب ان يكون بنظام الدور الواحد أو دوري المجموعتين
  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي