أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الأحد، حرص قيادة الدولة، على دعم جهود السلطات المحلية من اجل الوفاء بالمطالب الخدمية لأبناء حضرموت ومكوناتهم السياسية، والمجتمعية.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس العليمي بمحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، للإطلاع على الاوضاع في المحافظة على مختلف المستويات.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن العليمي جدد موقف الرئاسي والحكومة، لجهود السلطة المحلية لخدمة أبناء حضرموت ضمن خطة اوسع للاستجابة لتطلعات ابناء المحافظات المحررة، وتمكينهم من ادارة شؤونهم المحلية وتحسين وصولهم للخدمات الاساسية، وسبل العيش الكريم التي سحقتها حرب الحوثيين. 

 

وأضافت أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي استمع من محافظ حضرموت، الى احاطة جديدة حول مستوى التقدم في تنفيذ المشاريع الخدمية والخطط المعلنة لتخفيف معاناة المواطنين وعلى وجه الخصوص في قطاعات الطاقة، والتعليم، والمياه، وتعزيز قدرات السلطات المحلية في الاستجابة للمتغيرات المناخية المتكررة.

 

ونوه العليمي، بجهود السلطة المحلية، والمكونات السياسية، والشخصيات الاجتماعية، واعضاء مجلسي النواب، والشورى، والعلماء، وقطاع الشباب، والمرأة، ورجال القوات المسلحة والامن من اجل وحدة الصف، والتفرغ لتنمية حضرموت، وتعزيز حضور ابنائها في صنع القرار المحلي، والمركزي.

 

وتشهد محافظة حضرموت شرقي البلاد، أزمة متصاعدة وتوتر كبير، عقب بدء حلف قبائل حضرموت التصعيد بعد رفض السلطات المحلية الإستجابة لمطالبه التي ترتكز على شراكة حقيقة وفعالة في السلطة والثروة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: حضرموت المكلا المجلس الرئاسي العليمي بن ماضي

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد يهنئ القيادة بتأهل أخضر الناشئين لبطولة العالم 2025

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي النمر، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين إلى كأس العالم 2025م.
وأشار النمر، إلى أن التأهل إلى بطولة العالم للمرة الثالثة على مستوى الناشئين تاريخياً، نتيجة الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، والدعم الحثيث والمستمر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
وهنأ نجوم المستقبل لـ “القبضة الخضراء”، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، إضافة لمنسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد وجميع أعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الكبير، الذي جاء بتكاتف الجميع، مؤكداً علو كعب كرة اليد السعودية وتفوقها على مستوى القارة الآسيوية، متمنياً التوفيق لنجوم الأخضر في المحفل العالمي المقرر أن تستضيفه جمهورية مصر في العام 2025م، وتشريف الوطن خير تشريف.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية
  • عضو بمجلس القيادة الرئاسي يحتفل بالذكرى 34 لتاسيس حزب الاصلاح
  • "غيل بن يمين".. فعالية جماهيرية مساندة لمطالب حلف قبائل حضرموت وتحمل "الرئاسي" المسؤولية
  • خلف: التأخير في انتخاب رئيس سوف يُسرع في اقامة جزر طائفية
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني والسفيرة الفرنسية يجتمعان في الرياض لبحث تعزيز التعاون لمواجهة التحديات
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد يهنئ القيادة بتأهل أخضر الناشئين لبطولة العالم 2025
  • مشروع قانون حوثي جديد في "السلطة القضائية" يستهدف القضاة والمحامين ويخل بمبدأ فصل سلطات الدولة
  • الرئيس العليمي يؤكد دعمه جهود السلام وفقا للمرجعيات الثلاث