استقبل مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الأحد، أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 برفقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مهرجان العلمين الجديدة.

واصطحب مجلس إدارة الشركة المتحدة أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، ووزير الشباب والرياضة في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة، وفقا لما أفادت به قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل منذ قليل.

ومن المقرر أن يتفقد أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 ووزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة المنطقة الشاطئية الترفيهية ومنطقة الحفلات الكبرى على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

كلمة وزير الشباب والرياضة

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة إنه سعيد بتواجده في مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريك استراتيجي ووطني للرياضة المصرية

كلمة أحمد الجندي

وأرسل البطل أحمد الجندي من مهرجان العلمين الجديدة شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للرياضة، لافتا: وجودنا في مهرجان العلمين الجديدة له قيمة ونأمل أن نشرف الرياضة المصرية.

وأضاف البطل أحمد الجندي: استطعنا تحطيم الرقم القياسي والعالمي مرتين وأنا فخور جدا بذلك، متمنيا تحقيق عددا أكبر من الميداليات في أولمبياد لوس أنجلوس.

اقرأ أيضاًوزير الشباب والرياضة يلتقي البعثة البارالمبية المُشاركة في أولمبياد باريس

رئيس الوزراء: الشباب هم القادرون على دفع عجلة التقدم والإبداع في مجتمعنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أولمبياد باريس 2024 مهرجان العلمين أبطال مصر في أولمبياد باريس مهرجان العلمین الجدیدة وزیر الشباب والریاضة فی أولمبیاد باریس الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"

تطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الجلسة الافتتاحية لملتقي "قادرات نحو مستقبل أفضل " غداً ، بدار ضباط المدرعات ، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  وبمشاركة ٢٥٠ فتاة من عضوات أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية .


يهدف الملتقي إلى التوعية بدور المرأة في المجتمع وتعزيز المساواه بين الجنسين ، تمكين المراة  ، اجتماعيا ،  اقتصاديا، رياضيا ، وسياسيا ، وتوعية الفتيات بأهمية دور الأسرة  في بناء كيان الفرد والمجتمع ، و دور الاعلام في تجسيد دور المرأة في الدراما المصرية ، تعزيز الصحة النفسية للمرأة،  بالإضافة إلى عرض نماذج وقصص النجاح لبعض الفتيات والسيدات داخل مجتمعهم .

وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة

في سياق آخر شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، الذي يُعد أحد أهم أدوات دعم وتطوير قطاع الرياضة في مصر.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من الأمور والمستجدات التي تضمن سرعة تسهيل اجراءات عمل الصندوق، وكذلك تم استعراض عدد من الرياضيين التي من المقرر ان يقوم الصندوق بدعمها خلال الفترة المقبلة، بإلإضافة إلى آليه دعمهم.، بالاضافة إلى تسليط الضوء على الدور الذي سيقوم به الصندوق في توفير الدعم اللازم لتأهيل الأبطال الرياضيين المصريين للمشاركة في مختلف البطولات الدولية والقارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم الأبطال الرياضيين والذي يمثل أولوية قصوى، للصندوق وللوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء كانت عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

واشار وزير الشباب والرياضة ان صندوق دعم الرياضة، سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين والذي سيتم اختيارهم لرعايتهم، حيث يضع الصندوق في خطته على الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور ايضا لدورة الألعاب والتي ستقام عام 2032.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة بالتعاون مع صندوق دعم الرياضة وجميع الجهات المعنية تعمل على تهيئة كافة الظروف والإمكانيات اللازمة لدعم اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن الرعاية المتكاملة التي تشمل الجانب البدني والنفسي والفني تساهم بشكل مباشر في تكوين أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة