أمرت نيابة أبو النمرس، بإخلاء سبيل موظفي مستشفى شبرامنت المركزي في مصرع سيدة مسنة بعدما سقط بها أسانسير المستشفى بمنطقة أبو النمرس.

تحقيقات النيابة

كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة تفاصيل وفاة مريضة بمستشفى شبرامنت بأبو النمرس، وتبين أن السيدة المتوفاة تُدعى “نجاح إسماعيل أحمد إسماعيل” بمحافظة القاهرة.

وأفادت تحقيقات النيابة أن السيدة توفت نتيجة تعطل الأسانسير وتحركه بشكل مفاجئ أثناء دخولها المصعد على “ الترولي”.

 

وأوضحت النيابة أن المتوفاة، حدث لها نزيف بالف والأذن، وكسر بفقرات العنق، جراء الحادث

وخلال تحقيقات النيابة أدلى نجل الضحية بأقواله، وذكر أنه كان برفقة والدته أثناء وفاتها وشاهدها بعينه وهي تنازع الروح، قائلًا: " بأن والدته كانت دخلت المستشفى بسبب إصابتها بكسر في المفصل، وقامت بإجراء عملية جراحية لتغيير المفصل.

أضاف نجل الضحية أن الأطباء طلبوا من والدته إجراء بعض الأشعات والفحوصات الطبية عقب إجرائها لعملية تغيير المفصل بنجاح. 

وبتوقيت الحادث، ذكر نجل الضحية، أنه اصطحب والدته من غرفتها التي تقيم بها على سرير المرضى المتحرك “ الترولي” واتجهوا نحو الأسانسير كي تنزل لعمل الفحوصات، ولكن العمال بالمستشفى أبلغوهم بأن المصعد مُعطل وتجري صيانته. 

أفاد ابن الضحية، أنه عقب نصف ساعة عاد الأسانسير بالعمل، فاصطحب والدته وبمجرد إدخاله لسرير والدته داخل الأسانسير، تحرك المصعد بوالدته فجأة، وحبس رقبتها، أدى إلى حدوث نزيف من أنفها وأذنها بجانب كسر فقرات عنقها، حتى توفت متأثرة بالإصابات التي لحقت بهـا. 
 

النيابة تباشر التحقيقات

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة سيدة مستشفى شبرامنت المركزي التي لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مصعد المستشفى.

حيث أكدت تحريات أجهزة أمن الجيزة على أن الواقعة لم يكن فيها شبهة جنائية،

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية لفحص الأسانسير الخاص بـ مستشفى شبرامنت المركزي، مع الاستماع لأقوال فني الصيانة ومدير المستشفى وشهود العيان على الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في المستشفى.

وفاة سيدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع حادث في مصعد داخل مستشفى شبرامنت المركزي وعلى الفور إنتقل فريق من المباحث بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الحادث.

وانتقلت فرق المباحث في الجيزة إلى مستشفى شبرامنت المركزي، حيث أجريت التحريات اللازمة برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتحرر المحضر الإداري اللازم عن الواقعة وجرى استكمال التحريات والعرض على النيابة العامة في جنوب الجيزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إخلاء سبيل أحمد إسماعيل تشكيل لجنة هندسية تحقيقات النيابة مستشفى شبرامنت المركزي منطقة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

إجراء 270 ألف جلسة علاج اشعاعى بمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر

أعلنت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، أنه تم إجراء 270 ألف جلسة لمرضى الأورام بالعلاج الإشعاعي منذ افتتاح المستشفى وحتى الآن.

وقدمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان،خدمات طبية مجانية تضاهي المستشفيات العالمية، وكل حالة من المترددين له قصة خاصة تكون المستشفى داعمة في علاجه الإشعاعي من خلال الخدمات الطبية المميزة التى تقدمها المستشفى كأول صرح طبي مجاني لعلاج الأورام بصعيد مصر لمختلف الأعمار ومختلف التخصصات في المستشفى، وداخل أول مستشفى متخصص لعلاج سرطان الأطفال بالمجان بصعيد مصر.

وأوضح الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر ، أن العلاج الإشعاعي هو أحد العلاجات المستخدمة في علاج الأورام وفيه يستخدم جهاز لتوجيه أشعة عالية الطاقة إلى الورم؛ وهو علاج غير مؤلم من خلال جلسات يومية على مدار عدة أسابيع، لافتا إلى أن الجهاز الأكثر استخداماً في هذا المجال هو جهاز " المعالج الخطى".

ومن جانبه الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، ان المستشفى منذ افتتاحها تسعى جاهدة لتوفير كافة الإمكانيات للمرضي داخل الاقسام المختلفة، ومنها قسم العلاج الإشعاعي والتطور الكبير به خلال السنوات الماضية ودعمه بعدد من الأجهزة المتطورة بما يعود بالنفع على المرضي وحمايتهم واستكمال المستشفى لدورها الطبي والاجتماعي الذى تقدمه لاهالى  الصعيد والمساهمة في رفع نسب الشفاء للوصول الى الهدف الاسمى  "الصعيد بلا سرطان".

مقالات مشابهة

  • إجراء 270 ألف جلسة علاج اشعاعى بمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته
  • محافظ الجيزة يوجه بدعم مستشفى أبو النمرس العام بمحول كهرباء
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه
  • وزير الأوقاف يعزي الصحفي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • عبد الرحيم علي يعلن وفاة والدته وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة