كشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة تفاصيل وفاة مريضة بمستشفى شبرامنت بأبو النمرس، وتبين أن السيدة المتوفاة تُدعى “نجاح إسماعيل أحمد إسماعيل” بمحافظة القاهرة.

وأفادت تحقيقات النيابة أن السيدة توفت نتيجة تعطل الأسانسير وتحركه بشكل مفاجئ أثناء دخولها المصعد على “ الترولي”. 

وأوضحت النيابة أن المتوفاة، حدث لها نزيف بالفم والأذن، وكسر بفقرات العنق، جراء الحادث

وخلال تحقيقات النيابة أدلى نجل الضحية بأقواله، وذكر أنه كان برفقة والدته أثناء وفاتها وشاهدها بعينه وهي تنازع الروح، قائلًا: " بأن والدته كانت دخلت المستشفى بسبب إصابتها بكسر في المفصل، وقامت بإجراء عملية جراحية لتغيير المفصل.

أضاف نجل الضحية أن الأطباء طلبوا من والدته إجراء بعض الأشعات والفحوصات الطبية عقب إجرائها لعملية تغيير المفصل بنجاح. 

وبتوقيت الحادث، ذكر نجل الضحية، أنه اصطحب والدته من غرفتها التي تقيم بها على سرير المرضى المتحرك “ الترولي” واتجهوا نحو الأسانسير كي تنزل لعمل الفحوصات، ولكن العمال بالمستشفى أبلغوهم بأن المصعد مُعطل وتجري صيانته. 

أفاد ابن الضحية، أنه عقب نصف ساعة عاد الأسانسير بالعمل، فاصطحب والدته وبمجرد إدخاله لسرير والدته داخل الأسانسير، تحرك المصعد بوالدته فجأة، وحبس رقبتها، أدى إلى حدوث نزيف من أنفها وأذنها بجانب كسر فقرات عنقها، حتى توفت متأثرة بالإصابات التي لحقت بهـا. 
 

النيابة تباشر التحقيقات

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة سيدة مستشفى شبرامنت المركزي التي لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مصعد المستشفى.

حيث أكدت تحريات أجهزة أمن الجيزة على أن الواقعة لم يكن فيها شبهة جنائية،

وأمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية لفحص الأسانسير الخاص بـ مستشفى شبرامنت المركزي، مع الاستماع لأقوال فني الصيانة ومدير المستشفى وشهود العيان على الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في المستشفى.

وفاة سيدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع حادث في مصعد داخل مستشفى شبرامنت المركزي وعلى الفور إنتقل فريق من المباحث بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الحادث.

وانتقلت فرق المباحث في الجيزة إلى مستشفى شبرامنت المركزي، حيث أجريت التحريات اللازمة برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتحرر المحضر الإداري اللازم عن الواقعة وجرى استكمال التحريات والعرض على النيابة العامة في جنوب الجيزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسماعيل أحمد اجراء عملية جراحية التحفظ على كاميرات المراقبة تباشر النيابة العامة تشكيل لجنة هندسية تشكيل لجنة واقعة سيدة

إقرأ أيضاً:

الوهباني يعزّي القاضي محمد الشبيبي في وفاة والدته

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى جابر صالح الوهباني، برقية عزاء ومواساة لعضو المحكمة العليا القاضي محمد أحمد الشبيبي في وفاة والدته الفاضلة.

وعبر الوهباني عن أحر التعازي وصادق المواساة للقاضي محمد الشبيبي وأفراد الأسرة وآل الشبيبي كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • نهاية مأساوية.. مصرع طالب سقط به أسانسير في أبو النمرس
  • حسني بي: الضحية الحقيقية والوحيدة لأزمة المركزي تتمثل في إفقار 95% من الشعب
  • صحة البحر الأحمر تتفقد مستشفى سفاجا المركزي
  • غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة»
  • جثتها تعلقت بين طابقين.. تفاصيل مصرع فتاة داخل أسانسير في عقار بالهرم
  • الوهباني يعزّي القاضي محمد الشبيبي في وفاة والدته
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم محاربي السرطان الصغار فى الصعيد
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد
  • بزي نسائي .. تفاصيل اعتقال الاحتلال مريضا من مستشفى بالضفة
  • عاجل| قوات إسرائيلية خاصة تقتحم مستشفى حلحول