قال البطل أحمد الجندي، المتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في الخماسي الحديث، إننا لما نكن أول مرة نحصد ميداليا ذهبية في الخماسي، موضحا أن في أولمبياد 2018 كان لي النصيب في حصد ميداليتين ذهبيتين، والميدالية الفضة في أولمبياد طوكيو، موضحا: «هذه المرة المكسب كان طعمه مختلف عشان تحطيم الرقم القياسي العالمي، مرتين، مرة في السمي فاينل، والمرة الأخرى في الفانيل».

أضاف «الجندي» خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة نقلته قناة «إكسترا نيوز» اليوم الأحد: «أن الرقم القياسي تم كتابته بأسمي وأفتخر بذلك، مش لمجرد أننا نحصد ميدالية ولكن إننا نحطم الرقم القياسي»، مشيرا إلى أن في أولمبياد طوكيو لم نتوقع أن نحصد الميدالية ولكن الحمد لله حصدناها بتعب وجهد، وفي أولمبياد باريس كان الوضع مختلفا لأن الإنجاز في حصد ميدالية بلون مختلف».

تابع: «أنا كنت موفق بوجود أهلي معايا بيشجعوني وبيدعموني، وحابب أشكرهم من كل قلبي، والدي ووالدتي، وكل المدربين اللذين بذلوا جهدا مضنيا في هذه البطولة».

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اصطحبت أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى في جولة تفقدية لمهرجان العلمين الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين البطل أحمد الجندي فی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

مستجدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الدورى لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، ورؤساء أجهزة المدن الجديدة، ومديرى الإسكان بالمحافظات، وأعضاء المكتب الفنى للوزير.

وخلال الاجتماع، استعرض الوزير تقارير الزيارات الميدانية التى قام بها أعضاء مكتبه الفنى، لمواقع تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية بعدد من المحافظات، حيث وجه بأن تشتمل تقارير الزيارات الميدانية بشكل تفصيلي، على موقف تنفيذ الوحدات وأعمال المرافق وتنسيق الموقع والطرق، وجاهزية الموقع لاستقبال السكان، ووضع خطط زمنية محددة لإنهاء مختلف الأعمال، والمتابعة الدورية لموقف التنفيذ، وحصر المشروعات الخدمية بموقع الوحدات، أو فى محيطها، ومدى استيعابها لحجم السكان، وتوافر وسائل الانتقال إليها من موقع الوحدات، والتنسيق مع المحافظات فى هذا الشأن.

كما وجه وزير الإسكان، بضرورة توفير جميع الخدمات الأساسية لسكان وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، والتنسيق مع الجهات المعنية لتقديم الخدمات، وحضور المختصين من مختلف جهات الوزارة فى اجتماعات المتابعة الدورية للتنسيق واتخاذ الإجراءات المناسبة لسرعة إنهاء وتسليم وحدات المبادرة الرئاسية.

وناقش المهندس شريف الشربيني، مع أعضاء مكتبه الفنى، تقارير زياراتهم الميدانية لمواقع تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية بعدد من المدن الجديدة، حيث وجه بضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة للانتهاء من تنفيذ مختلف مكونات المشروع بشكل متكامل، والتنسيق مع الجهات المعنية لتشغيل المبانى والمنشآت الخدمية، وتوفير وسائل الانتقال، والتنسيق، وإنهاء مربعات متكاملة من العمارات السكنية بالمشروع تباعاً لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين.

ووجه الوزير بحسن اختيار شركات المقاولات الجادة للتعامل معها، وعدم التعامل مع الشركات غير الملتزمة بالمواعيد المحددة للتنفيذ، وعدم التهاون مع المقصرين، والمتابعة الدورية لموقف مختلف الأعمال، مشدداً على الالتزام بمعايير الجودة في تنفيذ مختلف مراحل المشروعات، وعدم التهاون فى جودة التنفيذ.

وأشار الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات ـ المشرف على مكتب الوزير، إلى أنه تم خلال الاجتماع، استعراض موقف تنفيذ 3264 وحدة بمدينة غرب قنا، و6800 وحدة بمدينة قنا الجديدة، و180 وحدة بمدينة ملوى الجديدة، إضافة إلى 15636 وحدة بمحور منخفضى الدخل و144 وحدة بمحور متوسطى الدخل بمدينة المنيا الجديدة.

وأوضحت السيدة مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أنه تم خلال الاجتماع، استعراض الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمركزى (بني سليمان - بياض العرب)، بمحافظة بني سويف، ومنطقة جرزا القطورى بمركز العياط، بمحافظة الجيزة، ومنطقة حفر الباطن بمدينة الحمام، بمحافظة مطروح، ومنطقة أرض تحيا مصر، بمحافظة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.18% في أسبوع
  • «عاشق» يزيح إكس مراتي من الصدارة في أول أيام عرضه بهذا الرقم | صور
  • مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة
  • رئيس الوزراء يهنئ أبطال مصر من ذوي الهمم في أولمبياد باريس 2024
  • إيقاف توم كريج بعد اعتقاله في أولمبياد باريس بتهمة شراء الكوكايين
  • مستجدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بعدد من المحافظات والمدن الجديدة