أكد أحمد الجندي، المتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في الخماسي الحديث، أن وجودهم كأبطال مصر بالأولمبياد في مهرجان العلمين هو شيء كبير بالنسبة لهم وذو قيمة؛ لأنهم لأول مرة يتواجدون على أرض مدينة العلمين، مشددًا على أنهم سيستمرون في تحقيق الميداليات وتشريف الرياضة المصرية، متابعًا: «آخر 8 سنوات اتطورنا في الرياضة بشكل كبير، ووعي الشعب المصري بالرياضة زاد كتير جدًا».

مابنحبش كلمة إخفاق في الأولمبياد

وأوضح «الجندي»، خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة نقلته قناة «اكسترا نيوز» اليوم الأحد، أن البعض من الرياضيين المصريين كانوا موفقين في أولمبياد باريس، إلا أن البعض لم يوفقوا في هذه البطولة، قائلًا: «مابنحبش كلمة إخفاق في الأولمبياد.. الوصول ليها شيء مهم وحدث كبير جدًا، والوصول لهذه النقطة أمر مهم جدًا للرياضي وما يحدث ليس إخفاقا ولكنه عدم توفيق فقط»، مشددًا على أن كل رياضي يبذل ما في وسعه لتحقيق الميدالية، وتحقيق الـ3 ميداليات في 3 ألعاب مختلفة إنجاز كبير.

أتمنى تحقيق ميداليات أكبر

وشدد على أنه يتمنى تحقيق عدد ميداليات أكبر في بطولة الأولمبياد المقبلة «لوس أنجلوس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الجندي أولمبياد باريس باريس 2024

إقرأ أيضاً:

في وثائقي «سيرة الفن».. المتحدة أعطت زخمًا كبيرًا لصناعة الفن

تجسد الاهتمام بالفن والفنانين مع تأسيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عام 2016، والتي أعطت زخمًا كبيرًا لصناعة الفن، وأعادت إلى مصر ريادتها الفنية والإعلامية بعد سنوات صعبة وتحديات كبرى، بإطلاق كثير من المناسبات الفنية العالمية على رأسها مهرجان العلمين السنوي.

 تأسيس المتحدة

وضمن الفيلم الوثائقي «سيرة الفن»، المُذاع عبر «الوثائقية»، أشاد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تجرير جريدة الوطن، بدور الشركة المتحدة في صناعة الدراما، موضحًا أن دخول المتحدة لسوق الدراما قبل 5 سنوات أضاف كثيرًا جدًا لصناعة الدراما.

 

فيما قالت الكاتب الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي في أكثر من خطاب وفي حديثه مع الفنانين كان يتحدث عن أهمية الفن ودوره الريادي واستعادته وهذا الوعي منعكس وموجود في الشركة المتحدة.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور عماد ربيع، رئيس قطاع الإنتاج الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن هناك تطور ومجموعة من خبرات كبيرة قدرت المتحدة أن تصل لتقديم كل شكل ممتع للمشاهد وجذاب في ظل معادلة اقتصادية بنتها خصيصًا لتحقيق نتائج إيجابية.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • وصول جثمان الجندي المغربي شهيد الواجب الوطني بالكونغو
  • الزقازيق تحصد 3 ميداليات ذهبية وبرونزية بمهرجان جامعات الدلتا الرياضي
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • مسؤولة أممية تؤكد التزام الأمم المتحدة بمساعدة ليبيا في جهود تحقيق الوحدة والسلام
  • في وثائقي «سيرة الفن».. المتحدة أعطت زخمًا كبيرًا لصناعة الفن
  • أحمد العجوز: إيهاب جلال كان صديقي وأخ كبير.. وعلينا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة
  • صحيفة “معاريف” العبرية: “إسرائيل” تنحدر إلى الهاوية بلا مكابح.. إخفاق يتلوه إخفاق
  • بلينكن: سنواصل دعم أوكرانيا حتى تحقيق النصر في حربها ضد روسيا