موقع 24:
2024-07-06@18:35:14 GMT

برشلونة يستعد لمواجهة خيتافي

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

برشلونة يستعد لمواجهة خيتافي

بعد تتويجه أمس الثلاثاء، بلقب كأس خوان غامبر، البطولة الودية السنوية التي ينظمها "البلاوغرانا" قبل بداية الموسم، بفوزه العريض على توتنهام هوتسبر الإنجليزي (4-2) على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي، خاض فريق برشلونة اليوم الأربعاء، حصة تدريبية استشفائية وذلك قبل مواجهة خيتافي الأحد المقبل، في أولى مباريات الدوري الإسباني "لا ليغا إي إيه سبورتس" على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

وقاد المدرب تشافي هرنانديز تدريب الفريق الكاتالوني في مدينة خوان غامبر الرياضية في وجود جميع اللاعبين المتاحين ولكن بأقل حدة لمن شاركوا كأساسيين في مواجهة الأمس أمام السبيرز.

???? pic.twitter.com/HZfwIQUQrN

— FC Barcelona (@FCBarcelona) August 9, 2023


ولم يشارك في تدريب اليوم الأربعاء، كل من المهاجم عثمان ديمبيلي ولاعب الوسط فرانك كيسي بعد حصولهما على إذن من أجل إنهاء توقيعهما لناديي باريس سان جيرمان والأهلي السعودي، على الترتيب.
وعلى جانب آخر، يواصل المدافع إنييجو مارتينيز -أحد الصفقات الجديدة للبرسا- عملية التعافي من إصابة القدم التي يعاني منها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي برشلونة برشلونة

إقرأ أيضاً:

إعصار بيريل يضرب جامايكا مع ارتفاع عدد الوفيات وانتشار الدمار

ارتفع عدد ضحايا إعصار بيريل إلى تسعة أشخاص على الأقل، مع إمكانية إعلان عدد أكبر،  مع عودة الاتصالات عبر الجزر الغارقة التي تضررت بسبب السيول والرياح العاصفة.

واجتاح هذا الإعصار القوي من الفئة الرابعة، جامايكا أمس الأربعاء بعد اقتلاع الأشجار والأسقف وتدمير المزارع في مناطق عبر جزر أصغر في البحر الكاريبي خلال الأيام الماضية.

وفي جامايكا، ضربت العاصفة الساحل الجنوبي للجزيرة أمس الأربعاء لتواجه مناطق سكنية رياحا شديدة وأمطارا بينما أجلت فرق الطوارئ أشخاصا يعيشون في مناطق معرضة لخطر السيول.

وقال رئيس الوزراء آندرو هولنس للصحفيين إن ما يقرب من 500 جامايكي فروا إلى الملاجئ بحلول بعد ظهر الأربعاء، وحث الناس في المناطق المعرضة للخطر على الفرار.

وأضاف هولنس "لم نر أسوأ ما يمكن أن يحدث. يمكننا أن نفعل كل ما في وسعنا، بقدر حدود طاقتنا، ونترك الباقي في يد الرب".

وأغلقت المطارات في العاصمة كينجستون وخليج مونتيو السياحي الشهير طوال أمس الأربعاء.

تسلط الخسائر في الأرواح والأضرار التي أحدثها بيريل الضوء على عواقب ارتفاع درجة حرارة المحيط الأطلسي، والتي يعدها العلماء مؤشرا على تغير المناخ.

ومن المتوقع أن تضعف قوة الرياح إلى حد ما في اليوم أو اليومين المقبلين، وفقا للمركز الوطني الأميركي للأعاصير، على الرغم من تحذيره من أن بيريل سيظل عند قوة إعصار كبير أو بالقرب منها في أثناء اجتياحه جزر كايمان.

وحذر المركز في منشور قائلا "من المتوقع حدوث سيول وانهيارات طينية تهدد الحياة بسبب هطول الأمطار الغزيرة في معظم أنحاء جامايكا وجنوب هايتي"، مضيفا أنه يتوقع أيضا هبوب رياح خطيرة وعواصف في جزر كايمان حتى وقت مبكر من اليوم الخميس.

مقالات مشابهة

  • عصام كاريكا يستعد لـ طرح أجدد أغانيه «بنت الشهبندر»
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • إعصار بيريل يضرب جامايكا مع ارتفاع عدد الوفيات وانتشار الدمار