تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو أثار سخرية الجمهور.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع شاب سوداني مقيم بإحدى دول الخليج وهو يطلب من فتاة حسناء تصوير مقطع معها.

وأطال الشاب السوداني الغزل في الحسناء الخليجية قائلاً في جزء من حديثه (شوفتك بالدنيا كلها) وسط تجاوب من الفتاة.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي تابعها محرر موقع النيلين سخر من الشاب, حيث كتب أحدهم (الإنبراش على أصوله).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار

أشادت شرطة مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية، بنجم الروك جون بون جوفي، بعد أن رصدته كاميراتها وهو يساعد في إنقاذ امرأة، كانت تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من حافة جسر.

ووقعت الحادثة على جسر "سيجنثالر" للمشاة في المدينة، والذي يمتد فوق نهر كمبرلاند. وفي لقطات كاميرات المراقبة، شوهدت المرأة وهي تتسلق سياج الجسر، وتقف على حافة الجانب الآخر المواجهة للنهر.

حينها، ظهر بون جوفي وهو يصور مقطع موسيقي مع فريقه، وحين يلاحظ وجود المرأة يتجه إليها ويتحدث معها بهدوء، قبل أن يساعدها هو وصديقته على تخطي السياج مجدداً، ثم يمشي مستمراً في الحديث معها عبر الجسر.


وبحسب بيان نُشر على صفحة شرطة مترو ناشفيل، فإن الموسيقي "ساعد في إقناعها بالنزول من الحافة فوق نهر كمبرلاند إلى مكان آمن".
وأضاف رئيس شرطة ناشفيل جون دريك: "يتعين علينا جميعاً المساعدة في الحفاظ على سلامة بعضنا البعض".

وقال متحدث باسم شرطة ناشفيل مترو لشبكة CNN، إن المرأة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، تم نقلها إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج والتقييم النفسي.
وحظي بون جوفي بإشادة واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفه الإنساني، وعدم تجاهله للمشهد الحزين للمرأة، وسرعته في التدخل والإقناع بإنقاذها.
وكان مؤسس فرقة بون جوفي ومغنيها الرئيسي، البالغ من العمر 62 عاماً، قد أصدر ألبومه السادس عشر مع الفرقة في وقت سابق من هذا العام، بعنوان Forever، والذي وصل إلى المراكز الخمسة الأولى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • خلال تصوير مقطع موسيقي.. مغني أمريكي ينقذ امرأة حاولت الانتحار
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتيات تابعات لقوات الدعم السريع يثرن سخرية الجمهور بعد تلويحهن بإشارات فاضحة وغير أخلاقية (نحنا نمور وأسود وعيال دقلو ببلوا بل حار)
  • شاهد بالصورة والفيديو..بأزياء مثيرة للجدل.. حسناوات سودانيات يتفاعلن في الرقص مع الفنان علي الشيخ خلال حفل حاشد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة جديدة وأنيقة بــ(الدراعة)
  • شاهد بالفيديو.. مكتشف الفنانة هدى عربي: (طلبت التواصل معي عبر الماسنجر وعوض أحمودي قال لي المرأة دي قاتلة)
  • حكومات تضع حد أدنى للسن القانونية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي يتراوح بين 14 و16 عاما
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)