أبدى النجم الإسباني إنريكي أرسي، خلال زيارته الأولى إلى مصر، دهشته وإعجابه بالشارع التاريخي والحضاري في القاهرة والمساجد والمآذن في شارع المعز، مشيدًا بضيافة الشعب المصري وسرعة استجابتهم لأسئلته عن المعالم التاريخية.

النجم العالمي إنريكي أرسي يزور الأهرامات

كما زار أرسي الأهرامات، حيث أمضى وقتًا طويلاً في التساؤل عن وزن الحجارة الضخمة وكيفية نقلها إلى أماكنها، معربًا عن إعجابه بركوب الجمال، وشرح المرشدين السياحيين المصريين للحضارة المصرية القديمة.

وطلب «أرسي» من الشركة المنتجة تجهيز جوله في مطاعم لأكلات مصرية منها الطعمية والفول والكشري، ورافقه في زيارته إلى مصر، مديري أعماله في إسبانيا والمنتج محمد عماد والإعلامية رباب إبراهيم.

وأشار «أرسي» إلى رغبته في تعلم اللغة العربية، لتمكينه من التواصل بشكل أفضل مع المنتجين المصريين، مؤكدًا تعاقده مع المنتج المصري محمد عماد؛ لإدارة أعماله في الشرق الأوسط، بهدف تحقيق انتشار وشهرة أكبر في المنطقة العربية.

وأعرب المنتج محمد عماد عن امتنانه للدكتور عماد المصري من مكتب وزير السياحة، لتسهيله رحله «أرسي» إلى الأهرامات.

وسيشارك «أرسي» في بطولة فيلم مصري كوميدي أكشن، بمشاركة نخبة من النجوم المصريين.

فيلم موسم حصاد الكاكا 

وتأتي زيارة الإسباني إنريكي أرسي إلى مصر، لتصوير فيلم «موسم حصاد الكاكا» الذي يجسد فيه دور «الجوليادور»، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين، مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم.

الفيلم من إنتاج شركتي «كلاكيت للفنون» و«وان هاندريد ميديا بروداكشن» للمنتجين لمحمد عماد وأركان الشيباني ومحمد الكومي، ومن تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إنريكي أرسي الأهرامات زيارة محمد عماد

إقرأ أيضاً:

«الشعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين

يشارك وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية في المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب، الذي ينظمه الاتحاد البرلماني الدولي، بالتعاون مع البرلمان الأرميني في العاصمة الأرمينية يريفان.

ويضم وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية، ماجد محمد المزروعي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وكل من سارة محمد فلكناز، وشيخة سعيد الكعبي، عضوي المجلس الوطني الاتحادي.

وأكد ماجد المزروعي في مداخلة للشعبة البرلمانية، خلال مناقشة موضوع، «عدم إغفال أحد: توفير التعليم والتوظيف للفئات الأكثر ضعفاً وتهميشاً»، مسؤولية البرلمانيين تجاه الفئات الضعيفة والمهمشة في المجتمعات، حيث يتطلب منهم اتخاذ خطوات جادة لضمان توفير فرص متكافئة للجميع، في مجالات التعليم والتوظيف، لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة التي تسعى دولنا إلى تحقيقها.

وقال إن دولة الإمارات حققت نجاحاً كبيراً في العديد من المبادرات، أبرزها، مبادرة التعليم للجميع، التي تقدم التعليم المجاني أو المدعوم، لضمان حصول الجميع على فرصة التعلم، وبرنامج نافذة الأمل لتأهيل وتوظيف ذوي الإعاقة في سوق العمل، وبرنامج تمكين الشباب، الذي يشجع على ريادة الأعمال، وتوفير الدعم المالي والتدريب للشباب، لتمكينهم من إطلاق مشاريعهم الخاصة.

أخبار ذات صلة وساطة إماراتية ثامنة بين روسيا وأوكرانيا تنجح بإطلاق 206 أسرى منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»

وأشار إلى أن الفئات الضعيفة والمهمشة، تواجه تحديات عديدة، فيما يتعلق بالوصول إلى التعليم وفرص التوظيف، وتشمل هذه التحديات العوامل الاقتصادية والاجتماعية التي تجعل من الصعب عليهم الاستفادة من الفرص المتاحة، ما يتطلب تطوير سياسات توظيف تعزز من إدماج هذه الفئات في سوق العمل، وتقديم برامج تدريبية وتأهيلية تساعدهم على اكتساب المهارات اللازمة للتنافس في الاقتصاد الرقمي الحديث.

من جانب آخر، ترأست سارة محمد فلكناز الجلسة الخامسة للمؤتمر، التي حملت عنوان «اللا مؤتمر»، حيث تهدف الجلسة إلى إضفاء طابع مبتكر على المؤتمرات، من خلال منح البرلمانيين الشباب فرصة لمناقشة القضايا التي تهمهم بشكل مباشر.

وتم اختيار موضوعين رئيسيين هما تعزيز نتائج التعليم لتعزيز التوظيف والتنمية الوطنية للأجيال القادمة، والتضامن العالمي في الأزمات: حماية التعليم في مناطق النزاع.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بلينكن يزور مصر للمشاركة في رئاسة افتتاح الحوار الاستراتيجي المصري
  • اليوم.. بلينكن يزور مصر للمشاركة في رئاسة الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي
  • ولي العهد السعودي يشيد بدور المصريين في النهضة الحالية للمملكة
  • في اليوم العالمي لـ«تقدير الزوجة».. كيف قدّس المصري القديم امرأته؟
  • رمضان عبد المعز يوضح كيفية الاحتفال بالمولد النبوي | فيديو
  • الليلة.. عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة على CBC
  • رمضان عبد المعز: لن يدخل جميع الأنبياء الجنة قبل دخول سيدنا محمد
  • من قلب الرياض إنطلاق تصوير مسلسل "هزاع" من إنتاج الصبّاح إخوان
  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين
  • لغز محير فوق الأهرامات.. هل الأقمار الصناعية تعطل أنظمة الاتصالات؟