قلقيلية - صفا

باركت لجان المقاومة في فلسطين، العملية البطولية في مغتصبة كدوميم شرق قلقيلية، مؤكدة أنها الرد الأمثل والأصوب على جرائم الإبادة في قطاع غزة وجرائم الاغتيال للمقاومين الأبطال في الضفة المحتلة.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن "عملية مغتصبة كدوميم تأكيد أن المقاومة في الضفة في تصاعد مستمر، وأنها باتت كابوسًا يطارد العدو ومستوطنيه أينما وجد، وأن كل مقاوم سيخلفه ألف مقاوم، وإشارة واضحة على الفشل المتراكم للمنظومة الصهيونية الهشة والضعيفة في مواجهة أحرار الشعب الفلسطيني".



ودعت لجان المقاومة، أبطال الشعب الفلسطيني ومقاوميه الأحرار إلى المزيد من الضربات والعمليات وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها وعلى امتداد كل أرض فلسطين؛ لأنها الوسيلة الوحيدة لإسناد شعبنا في مواجهة حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها منذ أكثر من 10 أشهر وسط صمت وتواطؤ دولي واضح.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: لجان المقاومة عملية قلقيلية المقاومة الضفة الغربية لجان المقاومة

إقرأ أيضاً:

فلسطين ترحب بإعلان جنوب إفريقيا التزامها بمتابعة دعواها ضد الكيان الإسرائيلي المحتل

رحبت فلسطين بإعلان جنوب افريقيا استمرار التزامها بمتابعة الدعوى التي رفعتها في محكمة العدل الدولية ضد الكيان الإسرائيلي المحتل لارتكابه جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني رغم الضغوط التي تعرضت لها من أجل ثنيها عن متابعة هذه القضية.

وأكدت الرئاسة الفلسطينية في بيان اليوم الأربعاء استعداد دولة فلسطين للتنسيق الكامل والمتابعة الحثيثة مع جنوب افريقيا ومع بقية الدول التي انضمت للقضية بمحكمة العدل الدولية لوقف الإبادة الجماعية وتحقيق المساءلة والعدالة.

ودعت الدول الشريكة والصديقة الانضمام إلى قضية جنوب افريقيا والدول التي وقفت إلى جانب الحق الفلسطيني لضمان انفاذ القانون الدولي وأعماله “دون انتقائية أو ازدواجية في المعايير والواجب الانطباق في كل الأحوال”.

وثمنت الرئاسة موقف شعب وحكومة جنوب افريقيا الداعم والمناصر دوما للحق الفلسطيني مشيرة إلى أنه يعكس الالتزام الثابت والتوافق المشترك على تكريس قيم العدالة وحقوق الإنسان على الساحة الدولية كما يعكس عمق العلاقات بين البلدين.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي جنوب إفريقيا فلسطين

مقالات مشابهة

  • "لجان المقاومة" تدعو إلى التحرك والمرابطة تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات
  • لجان المقاومة: الفيديو الذي نشرته الجماعات اليهودية يهدف للسيطرة على المسجد الأقصى
  • إعلام عبري يكشف عن «الانتفاضة الصامتة» بالضفة الغربية في فلسطين.. ما القصة؟
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يعتقل شابا بمنطقة النقار بمدينة قلقيلية بالضفة
  • فلسطين..بين (السلطة) والاحتلال والمقاومة..!
  • بايدن يحذر من تصاعد العنف بالضفة ويطالب بمحاسبة قتلة عائشة نور
  • فلسطين ترحب بإعلان جنوب إفريقيا التزامها بمتابعة دعواها ضد الكيان الإسرائيلي المحتل
  • لجان المقاومة تنعى شهداء مجزرة خزاعة في خانيونس
  • عملية دهس قرب مستوطنة «جعفات زئيف» بالضفة الغربية (فيديو)
  • لجان المقاومة تبارك عملية الدهس شمال رام الله