استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم في ديوان الوزارة بالرياض، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

#الرياض | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا.

pic.twitter.com/LwpbNKIgLs— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) August 18, 2024نائب وزير الخارجيةيذكر أن نائب وزير الخارجية شارك أمس، في حفل العشاء الذي أقامه فخامة الرئيس لويس رودولفو أبي نادر رئيس جمهورية الدومينيكان، على شرف الوفود الرسمية المشاركة في حفل مراسم تنصيب فخامته في العاصمة سانتو دومينغو.
أخبار متعلقة احترامًا للملكية الفكرية.. "المتسوق الخفي" يراقب الأسواق التجارية والإلكترونية"توكلنا".. إنجاز رقمي ناضج ومسيرة تميز تحظى بالتطوير المستمروالتقى الخريجي خلال حفل العشاء الرئيس ومسؤولي الحكومة الدومينيكية وعددٍ من أصحاب ممثلي الدول الشقيقة والصديقة المشاركين في الحفل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض نائب وزير الخارجية الخريجي الصين السعودية نائب وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي

أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق *مالك عقار إير*، على عمق العلاقات الثنائية بين السودان وزيمبابوي في مختلف المجالات، مشيرًا إلى حرص الحكومة السودانية على تعزيز هذه العلاقات ودفعها نحو آفاق أوسع.

وخلال لقائه الأحد بسفير جمهورية زيمبابوي لدى السودان، إيمانويل بوكو، في مكتبه بمدينة بورتسودان، أكد عقار حرص الحكومة على تحقيق السلام في السودان وتخفيف المعاناة عن الشعب السوداني.

من جانبه، أعرب السفير الزيمبابوي عن تضامن بلاده مع حكومة وشعب السودان، مشددًا على أن سفارة زيمبابوي في بورتسودان تعمل على تصحيح الفهم الخاطئ بأن السودان قد تخلت عنه أصدقاؤه الأفارقة، وخاصة زيمبابوي التي واجهت ضغوطًا اقتصادية على مدى السنوات الـ24 أو الـ25 الماضية. وأوضح أن الشعوب الإفريقية وحكوماتها لم تتخل عن زيمبابوي خلال تلك الفترة رغم العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها.

وقال أن مشكلة زيمبابوي لا تختلف عن الصراع الذي يواجهه السودان حاليا . وأعرب السفير عن امله في مزيد من التضامن الافريقي وتوسيع دائرة وحدة دول القارة الإفريقية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير التربية يبحث مع السفير الباكستاني تعزيز التعاون وتطوير العلاقات
  • وزير الصناعة يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الاستثمار يستقبل وزير الخارجية والتجارة المجري لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.
  • وزير الصناعة يبحث مع وفد غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة سبل تعزيز الاستثمارات
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس وزراء فيتنام لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • وزير الخارجية: حريصون على تعزيز العلاقات بين مصر وروسيا
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي