الجزيرة:
2024-09-16@22:18:39 GMT

لماذا يدعم لوبي النفط ترامب؟

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

18/8/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا يتهرب ترامب من نشر وثائق مسربة عن حملته في الانتخابات الأميركية؟play-arrowلماذا لا تستغني ألمانيا عن الواردات الصينية؟play-arrowلماذا أعلن البنتاغون عزمه إرسال غواصة نووية إلى الشرق الأوسط؟play-arrowمعظم مدن العالم مهددة بالحرمان من استضافة الأولمبياد في العقود المقبلة.

. لماذا؟play-arrowاتهامات بالتحيز والأخبار الكاذبة.. لماذا يعادي ترامب بعض القنوات الأميركية؟play-arrowلماذا تثير المعاهدة الأممية لمكافحة الجرائم الإلكترونية المخاوف؟play-arrowلماذا تصعّد إسرائيل في خلافها مع النرويج؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات play arrowلماذا

إقرأ أيضاً:

عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي

ارتفع عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، كما زاد عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة قد ارتفع 5 حفارات، ليصل الإجمالي إلى 488 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير، الصادر 13 سبتمبر/أيلول 2024؛ فقد زاد عدد حفارات النفط الأميركية، بعد استقراره لمدة 3 أسابيع متتالية، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة (مقرّها واشنطن).

تغيّرات حفارات النفط الأميركية

استقر عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان خلال الأسبوع الماضي، عند إجمالي 303 حفارات، كما ظل دون تغيير في حوض إيغل فورد عند 42 حفارة.

وأضافت الشركات الأميركية حفارة واحدة للتنقيب عن النفط في حوض غرانتي ووش، خلال الأسبوع الماضي، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

كما زاد عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري، بمقدار 5 خلال الأسبوع الماضي، ليصل إلى إجمالي 72 حفارة.

حفارات الغاز الطبيعي

ارتفع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة 3 حفارات خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 97 حفارة.

ارتفع عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بمقدار حفارة واحدة، ليصل إلى 33 حفارة خلال الأسبوع الماضي، كما أضافت الشركات الأميركية حفارة واحدة في حوض مارسيلاس، ليسجّل المجموع 24 حفارة.

كما زاد عدد حفارات التنقيب عن الغاز في أحواض خارج الصخري بمقدار حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 24 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • ما تداعيات إطاحة نتنياهو المحتملة بغالانت على مجريات الحرب؟
  • الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات
  • تداعيات الضربة الصاروخية الحوثية لإسرائيل
  • الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزة
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • الجزيرة 360.. نهج وإرث وتنوع بالمضمون
  • الجزيرة ترصد محاولات انتشال ضحايا قصف إسرائيلي في جباليا
  • كاميرا الجزيرة داخل جبهة لصد الهجمات الروسية على باكروفسك
  • نظام الصواريخ الأميركية.. صاروخ أتاكمز
  • عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي