الجزيرة:
2024-09-17@01:25:52 GMT

تايسون ضحية فيديو أعطني أموالي على تيك توك

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

تايسون ضحية فيديو أعطني أموالي على تيك توك

وقع أسطورة الملاكمة مايك تايسون ضحية فيديو ترند (صيحة) "أعطني أموالي" على "تيك توك" حيث ورطه فيه شابان وجعلاه يبدو كشخص أحمق.

وكاد تايسون أن يقفز نهاية فيديو "أعطني أموالي" الذي انتشر على نطاق واسع، وأثار غضب الملاكم الأسطورة بعد أن وضع في موقف محرج.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الجزائر تسعى لرد اعتبار الملاكمة إيمان خليف بطريقة قانونيةlist 2 of 2بالفيديو.

. الملاكمة خليف تحظى باستقبال الأبطال في مسقط رأسهاend of list

وتحكي النظرة على وجه تايسون أنه يقول كل شيء عندما ألقى خطابه في الفيديو وتركه الشابان معلقًا، مما جعل دمه يغلي بعد أن اكتشف أنها كانت مجرد مصيدة وقع فيها.

لكن غضب الملاكم تلاشى بعد لحظات وتحول إلى ابتسامة بسرعة بعد أن أدرك النكتة، لكنها كانت حادثة من شأنها أن تمنحه المزيد من الأفضلية قبل المواجهة في 15 نوفمبر/تشرين الثاني مع جيك بول.

وفيديو "أعطني أموالي" الذي أصبح "ترندا" بسرعة على تطبيق "تيك توك" يقوم فيه أشخاص بتسجيل مقطع فيديو حيث يقوم كل شخص بإلقاء جملة "أعطني أموالي" بطريقة مضحكة، ويصفق الآخرون بعد ذلك.

ويشارك الجميع في النكتة باستثناء الضحية التي يجبرونها على الذهاب أخيرًا، ثم لا يصفق له أحد.

وهناك جدل حول الشخص المحدد الذي بدأه على وسائل التواصل، ولكن تم اعتماده من قبل عدد لا يحصى من منشئي المحتوى والمشاهير، بما في ذلك لاعبا كرة السلة في فريق الولايات المتحدة ستيفن كاري وجايسون تاتوم أثناء وجودهما في باريس لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024.

النزال المرتقب

ويستعد تايسون مجددًا للمعركة التي طال انتظارها ضد منافسه بول "اليوتيوبر" الذي تحول إلى محترف بفنون القتال في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقد تأجل النزال الذي كان مقررا في يوليو/تموز بسبب مخاوف صحيّة واجهها بطل العالم السابق بالوزن الثقيل، حسب ما ذكر منظّمون.

وبدا صاحب الـ57 مؤخرا في جاهزية استثنائية وقوة وسرعة أعادت للأذهان صورة الملاكم الذي كان يلقب "مايك الحديدي" بسبب قوته وضرباته القاضية الوحشية.

وفي ذروة عطائه، كان تايسون بطل الوزن الثقيل الأكثر تأثيرا على الإطلاق، وكان معروفا بقوته القاضية.

وكان نزاله الأخير الاستعراضي انتهى بالتعادل ضد بطل عالمي سابق آخر، وهو روي جونز جونيور عام 2020، أما آخر نزال احترافي لتايسون فكان عام 2005 حين خسر أمام الأيرلندي كيفن ماكبرايد.

New date for Jake’s wake.#PaulTyson pic.twitter.com/Q9YLCP7Q6g

— Mike Tyson (@MikeTyson) June 7, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة

شيع المئات من أهالي منطقة التعاون بقسم أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، جنازة شاب ضحية أصدقائه، حيث لقي مصرعه على يد صديقه لخلافات بينهم على قيام المتهم بمعاملة فتاه أثناء الجلوس معها، ولدى دفاع الضحية عن الفتاة طعن المتهم بطعنه فى رقبته وادى إلى مصرعه فى الحال.

وصرحت النيابة بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية، بدفن "محمود" الذي قتل علي يد صديقه بسبب دفاعة المجني عليه عن فتاة، وذلك بعد أن إنتهى الطب الشرعي من الصفة التشريحية للجثة بمشرحة زينهم.

ترجع تفاصيل الواقعة تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالى بمصرع شاب على يد صديقه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى، وعلى الفور أنتقل المقدم يوسف الشامي وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثه لشاب بالعقد الثالث من العمر ويدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل بورشة، ومصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وبإجراء التحريات وفحص الواقعة تبين وجود خلافات سابقة بين المتوفى إلى رحمه مولاه والمتهم، بسبب مضايقة المتهم لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع اصحابه، أتي المتهم وإخرج سلاح أبيض مطواة من ملابسه وطعن المجني عليه برقبته، فسقط صريعا في الحال ولقي مصرعه.

وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثه عقب إنتهاء الصفة التشريحية.
 

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 493 494 495

مقالات مشابهة

  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • هجوم لقوات الدعم السريع يخلف 40 ضحية مدنية في السودان
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • 13 ضحية إثر اصطدام 3 مركبات في المغير
  • إحصائيات صادمة.. طفل من بين كل 90 في تركيا ضحية للاعتداءات والعنف
  • هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟