عربي21:
2024-09-17@00:13:17 GMT

تقارير: غوندوغان منزعج ويطلب العودة إلى مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

تقارير: غوندوغان منزعج ويطلب العودة إلى مانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن الألماني إلكاي غوندوغان نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، طلب العودة إلى ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي .

وغاب غوندوغان عن قائمة برشلونة للمباراة الافتتاحية في الدوري الإسباني أمام فالنسيا، مساء السبت، والتي انتهت بفوز البارسا 2-1.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية، اليوم الأحد، الأسباب الحقيقية التي دفعت غوندوغان لطلب مغادرة صفوف نادي برشلونة، وذلك بعدما اجتمع مع المدير الفني للفريق، الألماني هانسي فليك.



وبحسب الصحيفة فقد شرح غوندوغان لفليك  موقفه الذي جعله يفضل تغيير المشهد والرحيل عن البلاوغرانا، بالرغم من أن عقده لا زال يمتد لموسم آخر مع خيار التمديد لعام إضافي، كما يمكنه الحصول على أحد أعلى الرواتب في الفريق.

وأضاف المصدر ذاته أن غوندوغان لديه شكوك حول دوره على الصعيد الرياضي، داخل تشكيلة المدرب هانسي فليك الذي وصل إلى الفريق هذا الصيف خلفاً للمدرب المُقال الإسباني تشافي هيرنانديز، وجاء ذلك بالرغم من أن اللاعب يعتبر إحدى ركائز تشكيلة فريق برشلونة والمنتخب الألماني، ولديه وزن كبير في عالم كرة القدم.

وتابعت أن بلوغه سن الـ33 عاماً، وتحركات النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تسببت في انزعاجه كثيراً، خاصة بعد التعاقد مع الدولي الإسباني داني أولمو من صفوف فريق لايبزيغ الألماني مقابل نحو ستين مليون يورو، شاملة الإضافات.

ومن جانبها قالت إذاعة "راديو كتالونيا"، إن غوندوغان تواصل مع مسئولي مانشستر سيتي هذا الأسبوع، لمعرفة موقفهم بشأن إمكانية عودته إلى ملعب الاتحاد.

وأضافت الغذاعة : "كانت هناك ردود إيجابية من جانب مانشستر سيتي بشأن عودة قائد الفريق السابق".

وكان إلكاي جوندوجان قد تلقى عرضا من السد القطري هذا الصيف، لكن رفضه وفضل البقاء مع برشلونة.

يذكر  أن غوندوغان انضم إلى برشلونة خلال الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي، زينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في صيف 2025





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية غوندوغان مانشستر سيتي كرة القدم مانشستر سيتي كرة القدم غوندوغان رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه

علق ستيفان دي فري، مدافع نادي إنتر ميلان، على التعادل أمام مضيفه مونزا، بتعادل قاتل بنتيجة 1-1 مساء أمس الأحد، ضمن لقاءات الأسبوع الرابع من عمر الدوري الإيطالي.

وأشار إلى أنه لا يتوقع تتكرار هذه الأخطاء أمام مانشستر سيتي، ونجمه إيرلينج هالاند في دوري أبطال أوروبا.

وأكد دي فري على قناة دازن إيطاليا: "يتعين علينا الاستعداد والتركيز على كل مباراة على حدة في كل مرة، واليوم لم يكن اختبارًا سهلاً".

تابع:"نجح مونزا في التقديم بهدف جيد، قفز موتا بشكل جيد للغاية وكانت التمريرة العرضية مثالية."

أضاف:"لا توجد أجراس إنذار، علينا فقط أن نتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها اليوم، في بعض الأحيان كنا بطيئين للغاية في تحريك الكرة وكان بوسعنا أن نكون أكثر حسمًا في التمريرة الأخيرة".

أردف:"إذا كسرنا التعادل مبكراً أمام هذه الفرق، فإن كل شيء يصبح أسهل، لكننا كافحنا لإيجاد تلك الثغرة".

أوضح:"علينا أن نعمل كفريق واحد للحد من خطورة هالاند، ولكن تذكر أيضًا أن مانشستر سيتي ليس هو هالاند فقط".

أتم:"إنه في حالة جيدة وسجل الكثير من الأهداف هذا الموسم، ولكن يتعين علينا الدفاع كفريق واحد".

ويتوجه النيراتزوري لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، ثم يواجه غريمه ميلان في ديربي المدينة يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • صفقة من العيار الثقيل.. نجم الديوك يصر على انتقاله إلى الشياطين الحمر
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم