دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدر ممثلو رحيم ستيرلينغ، لاعب تشيلسي، بياناً بعد استبعاده من قائمة الفريق التي تخوض مواجهة مع مانشستر سيتي، على أرض ملعب "ستامفورد بريدج"، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

كان ستيرلينغ أحد العناصر الأساسية في تشكيل "البلوز" في الموسم الماضي، وشارك في المباريات الودية الأخيرة، لكن تمّ استبعاده من مباراة الفريق مع "السيتيسينز".

قال ممثلو رحيم ستيرلينغ في بيان: "تم توقيع عقد بين اللاعب ونادي تشيلسي لمدة 3 سنوات قادمة، لقد عاد إلى إنجلترا قبل أسبوعين من الموعد المقرر لإجراء تدريبات فردية، وكان لديه موسم تحضيري إيجابي تحت قيادة المدرب الجديد (إنزو ماريسكا)، وبينهما علاقة عمل جيدة".

وأضافوا: "إنه ملتزم، كما هو الحال دائماً، بتقديم أعلى مستوى لنادي تشيلسي وللجماهير، ونظراً لإدراجه في قائمة الفريق قبل المباراة هذا الأسبوع، فقد توقعنا أن يشارك رحيم أمام مانشستر سيتي".

وأكملوا: "كمجموعة، كان لدينا دائماً حوار إيجابي مع نادي تشيلسي، وحصلنا على ضمانات من النادي فيما يتعلق بمستقبل رحيم، لذلك نتطلع إلى الحصول على توضيحات بشأن هذا الموقف (استبعاده من المباراة)".

وأتمّوا: "حتى ذلك الحين، سنواصل دعم رغبة اللاعب في بدء الموسم الجديد بشكل إيجابي".

في وقت سابق، قال اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لشبكة CNN: "ملتزم بمساعدة نادي تشيلسي على التطور، شهد العامين الماضيين رحلة مليئة بالأحداث، ولكنني أرى أننا نتخذ خطوتنا التالية، والآن أصبح الأمر صعباً للغاية، ببطء ولكن بثبات".

بريطانياالدوري الإنجليزيتشيلسينشر الأحد، 18 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي تشيلسي استبعاده من

إقرأ أيضاً:

تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلن إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورنموث، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟ مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: ديساني -  كولويل- فوفانا- كوركويلا.

وسط الملعب: فيجا - كايسيدو- كول بالمر.

خط الهجوم: نيتو- جاكسون- مادويكي.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، هي التي ستقوم بإذاعة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، على الهواء مباشرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • خاص| أول رد فعل من أحمد فتوح بعد استبعاده من السوبر الأفريقي ضد الأهلي.. عاجل
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي