قالت حبيبة عمر، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الأسبوع السابع من مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، يشهد العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية والرياضية، مشيرةً إلى أنّ مهرجان العلمين هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

مفأجاة الحفل هو وجود النجم الصاعد «توليت»

وأضافت «عمر»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن يوم الجمعة المقبل الموافق 23 أغسطس، سيشهد المهرجان حفلا ضخما لفرقة كايروكي على مسرح «يو أرينا»، ومفأجاة الحفل هو وجود النجم الصاعد «توليت»، ويمكن على الجمهور حجز تذاكر الحفل من خلال موقع تذكرتي، مشيرة إلى أن يومي 22 و23 أغسطس سيشهد بطولة الفنون القتالية المختلطة «MMA»، في مهرجان العلمين في منطقة «نورث سكوير».

مفأجاة البطولة هي حفل للمطرب دابل زوكش

وتابعت المراسلة أن بطولة MMA سيشارك بها 11 مصارعا مصريا و13 مصارعا من جنسيات مختلفة، ومفأجاة البطولة هي حفل للمطرب دابل زوكش، ويمكن الحجز لمشاهدة البطولة من خلال موقع «تذكرتي»، موضحة أن الأيام الماضية شهدت مهرجان الطبخ وأكل من جميع المطابخ الشرقية والغربية، وأيضًا توزيع جوائز على المتسابقين الفائزين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة كايروكي يو أرينا مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن حزب الله استهدف لأول مرة مستوطنة «روش هانكيرا»، برشقات من الصواريخ، وهي قريبة من الحدود الجنوبية اللبنانية، لافتًا إلى أنها عملية مزدوجة واستهدف أيضًا مستعمرة «متسوفا»، التي تقع على مسافة بعيدة من الحدود الجنوبية اللبنانية في عمق المناطق التي يسيطر عليها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

3 عمليات لحزب الله خلال 24 ساعة

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء مع الإعلامية هاجر جلال خلال برنامج «منتصف النهار»، المذاع عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أنه وصل عدد عمليات حزب الله إلى 3 عمليات منذ صباح اليوم، وكل هذه العمليات هي رد على العدوان الإسرائيلي على بلدة البياضة، واستهداف دراجة نارية أمس ما أدى إلى مقتل مدنيين اثنين شقيقين.

وتابع: «حزب الله أطلق أسراب من المسيرات الهجومية باتجاه موقع عسكري إسرائيلي يسمى موقع «ناحال»، ما أدى إلى إصابات مباشرة، وذلك ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت عددًا من البلدات اللبنانية على مدار الساعات الماضية».

مقالات مشابهة

  • مهرجان الغردقة يخصص برنامجا لعرض مشروعات تخرج كبار المخرجين
  • «القاهرة الإخبارية»: ليلة دامية على قطاع غزة.. غارات وقصف مدفعي إسرائيلي
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لم يتوقف عن ارتكاب المجازر في غزة اليوم