في إطار  خطتها التوسعية من أجل  تلبية رغبات عملائها أعلن محمد الشريف، رئيس القطاع التجاري بالنيل للطيران، عن تدشين خط جديد يربط بين القاهرة ومطار “عرعر” بشمال المملكة العربية السعودية، وذلك بواقع رحلتان  اسبوعياً ايام السبت والثلاثاء.

 ومن المتوقع أن تسهم هذه الرحلة في تسهيل حركة المسافرين بين  جمهورية  مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وتعزيز التبادل التجاري والثقافي بين البلدين الشقيقين.


اصبح عدد المطارات التي تصل اليها النيل للطيران بالمملكة العربيه السعودية ١٤ مطار  .

وقد رحبت شركة تجمع مطارات الثاني  بتدشين أولى الرحلات الدولية من جمهورية مصر العربية والقادمة من مطار القاهرة الدولي  علي شركة النيل للطيران رحلة رقم الرحلة NP123 / 124 إلى مطار عرعر الدولي.
 
وقد بدات النيل للطيران خطتها التوسعية  في شبكتها الدولية في أوروبا واسيا وأفريقيا كما أن هناك خطة لزيادة أسطول الشركه لتلبي احتياجات سوق النقل الجوي والسياحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطار عرعر المملكة العربية السعودية السعودية آسيا مصر القاهرة طيران

إقرأ أيضاً:

عرب رئيساً للقابضة للمطارات والملاحة الجوية خلفاً لسعيد

 أصدر  الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني قرارًا اليوم بتكليف المهندس/ أيمن فوزي عبد المنعم على عرب - للقيام  بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والعضو المنتدب التنفيذى للشركة وذلك خلفًا للمهندس/ محمد سعيد محروس الذى قدم له وزير الطيران المدني الشكر على مجهوداته خلال فترة رئاسته للشركة، متمنيًا له كل التوفيق والسداد خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن المهندس أيمن عرب حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية، ولديه العديد من الخبرات في مجال إدارة و تشغيل المطارات وتطوير البنية التحتية والمرافق وأنظمة المطارات التشغيلية ، حيث عمل فى العديد من المطارات الدولية من بينها رئيس تنفيذى لمشروع تطوير مطار البطين التنفيذي ومطار صير بني ياس الخاص من خلال شركة هيل أنترناشيونال العالمية، فضلًا عن عمله بمطارات زايد الدولي بالإمارات العربية المتحدة ومطار مسقط الدولي الجديد و مطار صلالة بسلطنة عمان بالإضافة إلى مطار حمد الدولي بقطر .

مقالات مشابهة

  • مجموعة فين جروب العالمية تتوسع إلى سوق الإمارات العربية المتحدة
  • «النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • المهندس أيمن فوزي قائم بأعمال رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجويةً
  • عرب رئيساً للقابضة للمطارات والملاحة الجوية خلفاً لسعيد
  • شركة لوفتهانزا: الرحلات الجوية إلى #بيروت ستظل معلقة حتى 15 أكتوبر المقبل
  • منتخب القوى يدشن مشاركته بالبطولة العربية للناشئين بالسعودية
  • إلغاء كافة الرحلات الجوية في مطار بروكسل شارلروا الجنوب
  • منظمة الهجرة الدولية توزع مساعدات نقدية لأكثر من 28 ألف نازح بالولاية الشمالية ونهر النيل
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس