حيروت – حضرموت

أكد الشيخ عمرو بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت، أن جميع أبناء المحافظة شركاء في الموقف والمطالب التي تنتزع الحقوق الكاملة لأبناء المحافظة.

 

 

 

جاء ذلك خلال وصول وفود القبائل ومختلف أطياف المجتمع الحضرمي إلى هضبة حضرموت للتعبير عن التضامن والتأييد لمواقف حلف قبائل حضرموت.

 

 

 

وخلال الاستقبال أوضح أن قدوم الوفود القبلية والمجتمعية، يعد سندًا لحضرموت ومؤازرة للحلف ومواقفه لرفع المظالم عن حضرموت وأهلها وتحقيق المطالب الحقوقية المشروعة.

 

 

 

وأكد بن حبريش أن الجميع في حضرموت شركاء في الموقف والمطالب العامة التي تحقق لحضرموت عزتها وكرامتها، وتعزز مكانتها وشراكتها العادلة، وترفع المعاناة عن أهلها من تردي الخدمات والمعيشة.

 

 

 

وأشاد رئيس الحلف، بالتلاحم والاصطفاف المجتمعي الواسع مع حلف قبائل حضرموت وتأييد خطواته ومواقفه والتي تعد محفزة على المضي قدمًا وبصلابة لانتزاع حقوق حضرموت ورفع شأنها.

 

 

 

بدورهم، عبر مشايخ ووجهاء القبائل عن تأييدهم الكامل لجميع القرارات الصادرة عن اللقاء الاستثنائي لقيادات ورموز حلف قبائل حضرموت بتاريخ 31 يوليو 2024م بقيادة المقدم عمرو بن حبريش العليي، مؤكدين دعمهم للمطالب المشروعة التي تنصف حضرموت بشكل عام بجميع قبائلها وشرائح مجتمعها، وتدعو للإنصاف والمشاركة المتساوية في جميع الحقوق.

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يطمئن 21 من أبناء المحافظة المصابين بحادث الضبعة

اطمأن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف من الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على الحالة الصحية لبعض المصابين الذين تعرضوا، أمس الثلاثاء، لاصابات على إثر حادث إنقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق الضبعة الكيلو 110 اتجاه القاهرة أدى لاصابة عدد 21 مصاب من بينهم 8 مصابين من بني سويف، حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي بمحافظة البحيرة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

 

حيث اطمأن محافظ بني سويف، خلال الاتصال التليفوني الذي جرى "صباح اليوم" مع محافظ البحيرة على أن كل المصابين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، وأن الاصابات معظمها عبارة عن جروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأن المصابين من بني سويف منهم 6 خرجوا بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، و2 مصابين يتلقون الرعاية الطبية بالعناية المركزة وحالتهم الصحية مستقرة.

 

وتوجه محافظ بني سويف بالشكر لمحافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر وأثنى على الطاقم الطبي بالمستشفى وطاقم الاسعاف، مشيدا بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث، وحصول كل المصابين على الرعاية الطبية اللازمة، موجهًا مسؤولي الصحة ببني سويف بالتواصل المستمر مع مسؤولي الصحة بالبحيرة للاطمئنان على باقي الحالات التي لم تخرج من المستشفى وابلاغه بكل المستجدات.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يطمئن 21 من أبناء المحافظة المصابين بحادث الضبعة
  • مخاوف من صدام كبيرعلى خلفية قضية عشال
  • المجلس الرئاسي يناقش مطالب محافظة حضرموت ويؤكد تفهمه لمطالب أبناء المحافظة  
  • بحضور البحسني.. الرئاسي اليمني يبحث تطورات الأوضاع في حضرموت
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • هجوم حاد من أبناء حضرموت على العليمي
  • أبناء حضرموت يشنون هجوماً حاداً على المرتزق العليمي
  • مسلحوا القبائل يقطعون الخط الدولي بين حضرموت وعدن
  • أبين.. القبائل تقطع خط دولي على خلفية قضية “عشال”
  • القبائل تصعد وتقطع خط دولي على خلفية قضية عشال