توقعات ليلى عبد اللطيف.. تصدر اسم خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف «التريند» بمواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعاتها عن وباء جديد يسبب حكة في الجلد، في العديد من دول العالم، ووصفته بأنه يشبه الجدري.

تحقيق نبوءة ليلى عبد اللطيف يثير الجدل

وتحققت نبوءة خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف والتى توقعتها في أحد البرامج، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية تفشي جدري القرود مؤخرا حالة طوارئ صحية عالمية، مع تأكيد حالات إصابة بين الأطفال والبالغين في أكثر من 12 دولة، وانتشار سلالة جديدة من الفيروس.

ليلى عبد اللطيف هل سينتشر وباء جديد حول العالم؟

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى لقاء سابقا لـ خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، قالت حينها: «أتوقع انتشار وباء جديد أشد خطورة من كورونا، يسبب حكة في الجلد ويشبه الجدري يمكن أن يثير القلق حول العالم».

توقعات ليلى عبد اللطيف

كانت ليلى عبد اللطيف قد أثارت الجدل بتوقعاتها عن العديد من الأحداث التي تخص المشاهير في مصر والعالم العربي، وكان من توقعاتها المتعددة انفصال ياسمين عبد العزيز وعدد من أزمات شيرين عبد الوهاب.

أيضًا، كان من أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف هو توقعها بحادث سقوط طائرة بشكل غامض مضيفة بأن هذا الحادث لن ينجو منه أحد، وقد ربط الجمهور بين توقعها هذا وما حدث لطائرة الرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي التي اختفت لعدة أيام بعد أن هبطت اضطرارياً، ثم كشف لاحقًا عن وفاته هو ووزير الخارجية وجميع المتواجدين في الطائرة.

اقرأ أيضاًجدري القرود.. الأعراض وطرق الوقاية

بعد انتشاره في أكثر من دولة.. أعراض جدري القرود

بعد تحذيرات الصحة العالمية.. هل جدري القرود أخطر من فيروس كورونا؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جدري القرود مرض جدري القرود فيروس جدري القرود وباء جدري القرود اعراض جدري القرود جدري القردة اصابات جدري القرود لقاح جدري القرود عدوى جدري القرود أعراض جدري القرود اسباب جدري القرود ظهور جدري القرود علاج جدري القرود تفشي جدري القرود انتشار جدري القرود ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف ليلي عبد اللطيف لیلى عبد اللطیف جدری القرود

إقرأ أيضاً:

بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل

 

عواصم - الوكالات

حذر بيل جيتس الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت" من أنه إذا تمكن العالم من تجنب الحرب، فإن احتمال اندلاع جائحة عالمية سيصبح حقيقية في غضون السنوات الـ25 المقبلة.

وقال جيتس لبرنامج "Make It" على قناة CNBC إن "الكثير من الاضطرابات" في عصرنا هذا قد يؤدي إلى إشعال حرب كبرى، محذرا من أنه "إذا تجنبنا حربا كبيرة... إذن، نعم، سيكون هناك جائحة أخرى، على الأرجح في السنوات الـ 25 المقبلة".

 

وقام جيتس بتأليف كتاب في عام 2022 بعنوان "كيفية منع الوباء التالي" حيث تناول أوجه القصور في الاستعداد للتعامل مع آثار الأمراض المنتشرة، بما في ذلك تقنيات الحجر الصحي المعززة والاستثمار في أبحاث اللقاحات.

وقال غيتس في المقابلة متحدثا عن الولايات المتحدة إن "الدولة التي توقع العالم أن تكون النموذج في القيادة لم ترقى إلى مستوى تلك التوقعات".

مقالات مشابهة

  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي
  • تطورات جدري القرود بالقارة السمراء.. نقص الاختبارات يدق ناقوس الخطر
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • «من الشباب تحت سن 15 عاما».. الرابطة الطبية الأوروبية تفجر مفاجأة صادمة عن مصابي جدري القرود
  • «الرابطة الطبية الأوروبية»: 70% من إصابات جدري القرود بين الأطفال تحت سن 15 عاما
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟