تشيلسي ضد مان سيتي.. افتتح النجم النرويجي إيرلنج هالاند أول أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، أمام مضيفه تشيلسي وذلك في المباراة التي تُجرى حاليًا على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.

أهداف مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

- وجاء هدف المباراة الأول لصالح فريق مانشستر سيتي، عن طريق «ماكينة الأهداف» إيرلنج هالاند أمام تشيلسي، وذلك عند الدقيقة 19 من زمن شوط اللقاء الأول، ليضع «حامل اللقب» في المقدمة.

GOAL!!!

Surprise, surprise he's done it again!

Erling Haaland scores his 91st goal in 100 games for Man City showing great footwork, strength and a clever finish.#beINPL #MCFC #CFC pic.twitter.com/SdKcTIYMZm

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) August 18, 2024

تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: ريكو لويز - روبين دياز - مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول.

في خط الوسط: كيفين دي بروين - كوفاسيتش - برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: جيريمي دوكو - إرلينج هالاند - سافينيو.

Your first City XI of the 24/25 #PL season! ????

XI | Ederson, Lewis, Akanji, Dias, Gvardiol, Kovacic, De Bruyne (C), Bernardo, Doku, Savinho, Haaland

SUBS | Ortega Moreno, Walker, Stones, Ake, Grealish, Nunes, Foden, O'Reilly, McAtee#ManCity | @etihad pic.twitter.com/xPrBjDQzN2

— Manchester City (@ManCity) August 18, 2024

تشكيل تشيلسي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي

في حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

في خط الدفاع: مالو جوستو - ويسلي فوفانا - ليفي كولويل - مارك كوكوريا.

في خط الوسط: مويسيس كايسيدو - روميو لافيا - إنزو فيرنانديز.

في خط الهجوم: كول بالمر - كريستوفر نكونكو - جاكسون.

Your first Chelsea XI for 24/25. ????#CFC | #CHEMCI pic.twitter.com/4ap2nzIa9W

— Chelsea FC (@ChelseaFC) August 18, 2024

تشيلسي ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة تشيلسي وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك من أجل المنافسة مبكرًا على لقب الدوري الإنجليزي، ومواصلة الحفاظ على درع «البريميرليج» في خزائن السيتيزنز، واستمرار فرض سيطرته وهيمنته على الكرة الإنجليزية في السنوات الأخيرة.

واستهل فريق مانشستر سيتي الموسم الجاري بتحقيق فوز مثير على جاره مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، وذلك في نهائي كأس الدرع الخيرية، عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تحسم كتيبة جوارديولا الكأس والمواجهة لصالحهم.

مانشستر سيتي

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مباراة السيتي، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومحاولة الدخول وسط الكبار والمنافسة على اللقب، لا سيما وأن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر وهو ما أغضب جماهير «البلوز»، لذلك لن يكون أمام رفقاء بالمر سوى الفوز والمنافسة على الدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي تشيلسي هالاند مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتي و تشيلسي هدف هالاند تشيلسي ومانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد تشيلسي مانشستر سيتي وتشيلسي هدف هالاند اليوم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي فريق مانشستر سيتي تشيلسي ضد مان سيتي تشيلسي مان سيتي تشيلسي أمام مان سيتي تشيلسي امام مان سيتي سیتی فی الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی تشیلسی ضد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.. تستعد الأجواء الكروية لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يستقبل ملعب الاتحاد، معقل السيتيزنز، فريق برينتفورد في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه المواجهة التي تجمع بين عملاق مانشستر سيتي الطامح للمحافظة على صدارته والمتسلح بنجوم عالميين، وبين فريق برينتفورد الذي أثبت أنه قوة لا يجب الاستهانة بها، تعد بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين. ففي الوقت الذي يسعى فيه السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق أهدافه هذا الموسم، يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة مدوية وإحراج حامل اللقب على أرضه ووسط جمهوره.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وبرينتفورد خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو هذه المباراة، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وندية عالية المستوى، خاصة وأن الفريقين يقدمان أداءً مميزًا هذا الموسم. فمانشستر سيتي، بقيادته الفنية المتميزة وقوته الهجومية الهائلة، يعتبر من أبرز المرشحين للفوز باللقب، بينما يقدم برينتفورد أداءً قويًا ومفاجئًا، مما يجعل المواجهة بينهما أكثر إثارة وتشويقًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنتظر الجماهير الكروية بفارغ الصبر موعد المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، والتي ستقام على ملعب الاتحاد اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والحفاظ على صدارته للدوري، بينما يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة وإحراج حامل اللقب. وسيشهد اللقاء مواجهة نارية بين خط هجوم السيتي بقيادة النجم إرلينج هالاند، وبين دفاع برينتفورد الذي أثبت صلابته في المباريات السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستشهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد تغطية إعلامية واسعة، حيث ستكون متاحة لملايين المشاهدين حول العالم. وستقوم شبكة قنوات beIN Sports ببث اللقاء حصريًا على قناة beIN Sports 2، مما يتيح لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة المباراة بجودة عالية وبالتعليق العربي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2025


يتولى التعليق على مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2024 المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي


من المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

حراسة المرمىإيدرسون
خط الدفاعريكو لويز - روبين دياش - مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول
خط الوسطكيفين دي بروين - كوفاسيتش - برناردو سيلفا
خط الهجومجاك جريليتش - إرلينج هالاند - جيريمي دوكو

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي