أبين(عدن الغد)خاص:

التقت لجنة متابعة الخدمات في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار صباح اليوم مدير مؤسسة المياه المهندس صالح البلعيدي في مكتبة.

واستعرض البلعيدي الصعوبات والتحديات والعراقيل التي تواجه عمل المؤسسة منها عدم سداد المواطنين للاستهلاك الشهري نسبة السداد 15.\. فقط. وهذا لا تلبي احتياجات المؤسسة من رواتب وغيرها بل نعاني صعوبة في صرف رواتب موظفي المؤسسة.

وأضاف البلعيدي: نبشر المواطنين بأن في الايام القادمة سوف يتم تدشين العمل بالطاقة الشمسية لتشغيل الآبار.

كما استعرض رئيس لجنة الخدمات الأستاذ محمد سعيد المرقشي عدد من شكاوي المواطنين حول انقطاع المياه لعدد من مراكز المديرية لساعات طويلة وخزانات المياه بمركز الشيخ عبدالله والصرف الصحي لعدد من مراكز المديرية والتي وعد المهندس البلعيدي بحلها.

وفي نهاية الزيارة التفقدية أشادت لجنة متابعة الخدمات في انتقالي زنجبار بدور مدير مؤسسة المياه المهندس صالح البلعيدي على جهودها التي تبذل في خدمة مديرية زنجبار بشكل خاص وأبين بشكل عام، وتعتبر مؤسسة المياه من المكاتب الخدمية الناجحة في محافظة ابين.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مؤسسة المیاه

إقرأ أيضاً:

مؤسسة مياه الشمال طالبت المتخلفين بدفع البدلات والرسوم

طالبت مؤسسة مياه لبنان الشمالي، في بيان، المشتركين المتخلفين عن دفع البدلات والرسوم عن العام 2024، بتسديد ما يتوجب عليهم للجباة أو لصناديق المؤسسة في كل مصالح ودوائر الإستثمار، أو عبر أي مركز لشركة OMT، خلال خمسة عشر يوما من تاريخ نشر هذا الإنذار في الجريدة الرسمية( سيتم نشره يوم الخميس بتاريخ 10-10-2024)".

وأعلنت انه "بعد انتهاء هذه المهلة ستقوم المؤسسة بتغريم كل مشترك متخلف عن الدفع مبلغ يعادل 2% شهريا من المبلغ المتوجب عليه، وقطع المياه عنه، ولا تعاد إلا بعد تسديد كل الرسوم والبدلات وغرامة التأخير، إضافة إلى بدلات قطع وفتح المياه. وفي حال الإستمرار بعدم الدفع يلغى الإشتراك حكماً في نهاية العام 2025 وتحتفظ المؤسسة بحقها في ملاحقة المشتركين حتى تحصيل مستحقاتها منهم بما فيها الغرامات وفقا للأنظمة المعمول بها".

وختمت:"يعتبر هذا الانذار بمثابة تبليغ شخصي".

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس الثاني يستقبل مسؤولة مؤسسة "light for Orphans"
  • مؤسسة النفط: حفر بئر جديدة في حقل السارة بقدرة 2400 برميل يوميا
  • "الإمارات الصحية" تبدأ تنفيذ خطتها لمكافحة الإنفلونزا الموسمية
  • «الإمارات الصحية» تبدأ تنفيذ خطتها لمكافحة الإنفلونزا الموسمية
  • تصل لـ 30%.. محافظ المنيا يفتتح معرض "بداية" لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • لجنة من وزارة التعليم تزور مدارس كفر الشيخ للتأكد من انضباطها
  • مؤسسة مياه الشمال طالبت المتخلفين بدفع البدلات والرسوم
  • مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية
  • مؤسسة النفط تتابع عمل الشركات التابعة لها
  • لجنة «الخدمات» بالشورى تناقش تهيئة مراكز الإيواء خلال الكوارث