تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، الاعمال الجارية في تغطية الجزء المتبقي من ترعة البسيوني بشارع عمر زعفان حتى الطريق الدائري بطول ٤٢٥ متر ضمن اعمال رصف شارع عمر زعفان ببسيون .

كما تابع محافظ الغربية ،الأعمال الجارية في تركيب الأرصفة  بشارعي البروة والمتيت ببسيون .

وأشار “المحافظ” إلى أن الشوارع تعد من الشوارع الحيوية المهمة بمدينة بسيون، ومحاور رئيسيه تشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم ، وأعمال التطوير والرصف الجارية بهم ستساهم في تيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين .

واكد “الجندي” على  حرص واهتمام المحافظة بتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية لفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع كفاءة شبكة الطرق قطاع تركي القطاع ندى تابع اللواء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مدينة ملوي استجابة لمطالب عدد من أهالي المركز بإنشاء كوبري مشاة على ترعة الإبراهيمية يربط شارع الجلاء بمجمع المواقف الجديد، ودراسة إمكانية إنشائه عقب معاينة الموقع المقترح، وبحث مدى تأثيره على السيولة المرورية والتيسير على حركة المواطنين والحد من الحوادث.

وضع دراسة متكاملة لتطوير الموقف

وخلال زيارته لمجمع المواقف، أكد اللواء كدواني أهمية مواصلة تقديم كل الخدمات بالموقف على المستوى اللائق للمواطنين، وخاصة استمرار أعمال النظافة وإزالة أي إشغالات في محيط المجمع حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة ملوي، موجها بتمهيد طريق بطول 200 متر يصل بين نهاية المجمع والكوبري على ترعة الإبراهيمية لتحقيق مزيد من الانسيابية المرورية وتيسيرا على انتقالات المشاة وحركة المركبات .

وانتقل المحافظ إلى موقف سيارات الأجرة بشارع المجيدي على ترعة الديروطية المقام على مساحة 8 آلاف متر مربع، ويخدم 22 قرية من قرى الغروب، مُوجها بسرعة وضع دراسة متكاملة لتطوير الموقف تشمل أعمال رصف وإقامة تندات ودورات مياه وكافيتريا، بالإضافة إلى إنشاء وحدتي إسعاف وإطفاء، بتكلفة 4 ملايين و500 ألف جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للعام 2024-2025، في إطار الخطة التي تتباها المحافظة لتطوير وتحسين خدمات النقل والمواصلات في جميع أنحاء المنيا.

عمل تكسية وتدبيش الجانب الشرقي لترعة الإبراهيمية

وأثناء زيارته لمدينة ملوي، وجه اللواء كدواني بالبدء في عمل تكسية وتدبيش الجانب الشرقي للترعة الإبراهيمية بتكلفة 15 مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية لحماية الطريق، وإزالة التعديات وأب مخلفات على جانب الترعة الإبراهيمية حفاظا على البيئة ومنعا للتلوث، رافق المحافظ خلال الجولة تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي، ومسؤولو المرور، و إدارة المواقف .

مقالات مشابهة

  • 12 معرض «أهلا مدارس» في الغربية.. و«الجندي»: مستمرة حتى منتصف أكتوبر
  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • محافظ الشرقية يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق