أعلن الديوان الملكي، وفاة صاحبة السمو الأميرة موضي بنت سعود الكبير آل سعود.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وصدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة / موضي بنت سعود الكبير آل سعود، وسيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الاثنين الموافق 15 / 2 / 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض".


أخبار متعلقة الديوان الملكي: وفاة الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز آل سعودنائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيزمراتب متقدمة للجامعات السعودية في تصنيف شنغهاي العالمي 2024وتابع البيان: "تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جدة الديوان الملكي الأميرة موضي بنت سعود الكبير آل سعود السعودية أخبار السعودية الدیوان الملکی آل سعود

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، بمكتبه في الديوان الأميري اليوم، سعادة سعيد بن علي الهاجري، قنصل عام دولة قطرالشقيقة في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين، بالقنصل العام لدولة قطر، وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الأخوية، ومسارات التعاون والعمل المشترك في شتى المجالات، بما يعود بالخير والازدهار على الشعبين الشقيقين.
كما جرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا سموه عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
من جانبه أعرب سعادة القنصل العام القطري عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم أم القيوين وسمو ولي عهده، مشيدا بالعلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، وبما تشهده دولة الإمارات عامة وأم القيوين خاصة من نهضة حضارية في المجالات كافة.
حضر الاستقبال، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين، وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين.وام


مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة المدينة : الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية للمملكة إقليميا ودوليا
  • النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير
  • النائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات
  • نائب أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي خارطة طريق لمنهج عمل ثابت
  • أمير منطقة الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.. فيديو
  • الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر