يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الرائد في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن يلتقي النصر نظيره الرائد يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب استاد الأول بارك.

القادسية يقترب من التعاقد مع باولو ديبالا الهلال يتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي على حساب الأهلي بركلات الجزاء

وتبدأ أحداث مباراة النصر ضد الرائد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

وأوضحت تقارير صحفية واردة من السعودية أن الإقبال الجماهيري على تذاكر ‎مباراة النصر والرائد ضعيف جدًا.

وكان النصر قد خسر لقب السوبر السعودي أمام نظيره الهلال أمس السبت بعد هزيمته برباعية مقابل هدف.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي

بغداد اليوم- بغداد

أبدى مدرب فريق النصر السعودي البرتغالي لويس كاسترو، اليوم الأحد، (15 أيلول 2024)، قلقه من مواجهة الشرطة يوم غدٍ الإثنين في ملعب المدينة الدولي ببغداد لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد في زيارة العراق وبغداد مدينة جميلة"،مبيناً أن "هدفنا الفوز أمام الشرطة بالرغم من أن فريقنا يفتقد بعض اللاعبين لكننا سندخل المباراة بشغف وحب كبير لكرة القدم ".

وأضاف، "سنكتفي بالتدريب في صالات الفندق الرياضية بسبب تعب السفر وضغط المباريات"، موضحاً "أعمل كمدرب منذ (28) عاماً والشيء الحقيقي الذي يقلقني اني لا أعطي كل ما عندي، وأفضل شيء حصل في مسيرتي التدريبية كان عملي وأنا لست قلق من الإقالة أنا قلق من مباراة يوم غدٍ فقط".

وأوضح أن "فريق النصر سدد في مباراته الاولى في دوري روشن السعودي (30) كرة على مرمى الخصم لكننا لم نسجل هدفاً"، مؤكدا ً أن "فريقه سيلعب يوم غدٍ دون كريستيانو رونالدو ودون لابورت لكن سيبقى تفكيرنا هو تحقيق الفوز بالمباراة".

من جانبه قال مهاجم النصر ساديو ماني: "أنا سعيد جداً بزيارة العراق هذا البلد التاريخي الذي يتمتع بحب كرة القدم فالعراق بلد عظيم ووجدنا ترحيباً كبيراً من المسؤولين فيه"، مؤكداً أننا "عازمين على الفوز وسنقدمه هدية لكريستيانو الذي يغيب بسبب المرض ونتمى له الشفاء كونه قائدا عظيما وكنا نتمنى تواجده هنا".

على صعيد متصل أكد مدرب فريق الشرطة أحمد صلاح، اليوم، أن مباراة الغد أمام النصر السعودي هي "لرفع الحظر عن ملاعب بغداد بشكل نهائي".

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاهزون للمباراة رغم عدم انطلاق منافسات الدوري العراقي حتى الآن وهدفنا  رفع اسم العراق".

وبين، أن" سبعة لاعبين من نادي الشرطة لن يشاركوا في المباراة  لظروف خاصة" مؤكداً أن "فريق النصر يعد أقوى من المنتخب السعودي"، مبيناً أن "مدرب النصر ذكي".

من جانبه قال لاعب الشرطة فهد اليوسف "نعرف فريق النصر لأننا لعبنا ضدهم في البطولة العربية"، مبينا أن "الشرطة يلعب ككتلة واحدة وأنه يعد نفسه عراقياً بالرغم من جنسيته السورية ،مبيناً أن "الشرطة لديه تجارب عديدة في هذا الملعب ".


مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • جماهير الاتحاد مع مشجع هلالي: السبت سبعة .. فيديو
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • طاقم تحكيم وطني بقيادة العلي لإدارة مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة غداً
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي
  • بأقدام ميتروفيتش وسالم.. الهلال يكتسح الرياض بثلاثية في دوري روشن السعودي
  • غضب جماهير عراقية بسبب توزيع التذاكر قبل لقاء النصر .. فيديو
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر