كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، عن إيرادات فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبد العزيز، بعد مرور 7 أسابيع من طرحه في دور العرض، إذ طُرح منذ 21 يونيو الماضي، ليُشارك في موسم أفلام عيد الأضحى المُبارك.

وأوضح «الدفراوي»، في بيانٍ، أنّ إيرادات فيلم بيت الروبي، أمس الثلاثاء، بلغت 414 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي ما حققه هذا الأسبوع نحو 3.

67 مليون جنيه، فيما يقترب إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي على مدار الـ7 أسابيع الماضية من 120 مليون جنيه.

أبطال وأحداث فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد محمود، ومحمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث فيلم «بيت الروبي» حول تغير أحوال إبراهيم الروبي الذي اعتاد العيش بهدوء في منطقة ساحلية بصحبة زوجته وطفليه، عندما يأتي شقيقه الصغير لزيارته ويقرر اصطحابه للقاهرة، وتقابلهما أزمات صعبة وذلك في إطار كوميدي.

أفلام جديدة في دور العرض

وتتواجد في دور العرض، بجانب «بيت الروبي»، 7 أفلام أخرى لكبار النجوم، وهي: «مرعي البريمو» لـ محمد هنيدي، و«ع الزيرو» لـ محمد رمضان، و«مطرح مطروح» لـ محمود حميدة، و«تاج» لـ تامر حسني، و«البعبع» لـ أمير كرارة، و«مستر إكس» للفنان أحمد فهمي، و«البطة الصفرا» لـ غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز ايرادات الافلام إیرادات فیلم بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

31 مليون جنيه.. استرداد مستحقات بحارة مصريين بالسعودية

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الجمعة، عن نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بمدينة الرياض وبالتنسيق مع القنصلية المصرية هناك، في إعادة مئات الآلاف من الدولارات مستحقات بحارة مصريين كانوا يعملون على متن سفن بمواني التنقيب على البترول بالمياه الإقليمية بالمملكة العربية السعودية، مؤكدًا على توجيهاته المستمرة بضرورة تكثيف جهود مكاتب التمثيل العمالي بالخارج في التواصل مع العمال المصريين وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

وأوضح محمد عليان، رئيس المكتب العمالي بالرياض، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، أنه تنفيذًا لتعليمات وزير العمل بتقديم وتسهيل جميع الخدمات وتسوية الشكاوى للعمالة المصرية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، قام مكتب الرياض، بالتنسيق مع القنصلية المصرية، بالتعامل الفوري، مع شكوى البحارة، والمرسلة إلى المكتب العمالي عن طريق وزارتي العمل والخارجية، بشأن مطالب بحارة مصريين لتأخر صرف مستحقاتهم المالية من إحدى الشركات التي تعمل في مجالات التنقيب علي البترول بالمياه الإقليمية بالمملكة العربية السعودية، والتي استعانت بهؤلاء البحارة في بعض العمليات والمهمات ذات التوقيتات الزمنية المحددة.

وأضاف "عليان"، أن المكتب العمالي تواصل خلال الشهرين الماضيين مع المسئولين بالشركة لتسوية جميع المستحقات المتأخرة للبحارة خلال فترة عملهم على تلك السفن مما أسفر نجاح الجهود في صرف مبلغ 642.014 ألف دولار "ستمائة واثنين واربعون الف وأربعة عشر دولار"، بما يعادل 31.259.661 جنيه "واحد وثلاثين مليوناً ومائتان وتسعة وخمسون الفا وستمائة واحد وستون جنيهاً مصريًا"، لما يقرب 100 بحار مصري.

وقال رئيس المكتب العمالي بالرياض، إنه تم تحويل المبالغ كاملة على حسابات البحارة المصريين وبالتالي تسوية الشكوى بعد حصول البحارة على بعض مستحقاتهم المتأخرة.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • 31 مليون جنيه.. استرداد مستحقات بحارة مصريين بالسعودية
  • تعرف على إيرادات فيلم "عنب" لـ أيتن عامر
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب كمية من مخدر الآيس بقيمة 150 ألف جنيه
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد