التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية باريس، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس البعثة، وذلك تحفيزًا للأبطال الرياضيين المصريين البارالمبيين، والتأكيد علي دعم القيادة السياسية لهم.

رسالة وزير الرياضة لبعثة البارالمبياد قبل باريس 2024

وقال «صبحي»: «من الأهمية القصوى رفع علم بلدنا مع الانضباط التام والكامل للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية وذلك تنسيقًا مع رئيس اللجنة البارالمبية مع الوزارة والسفارة في فرنسا، لنكون جميعاً سفراء معبرين عن صورة الدولة المصرية، وأهم شيء في المنظومة الرياضية اللاعب».

واستكمل أشرف صبحي: «كل الأمنيات بالتوفيق للجميع وسماع النشيد الوطني المصري، وأطالب تكرارًا بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة من المنوطين بكافة الأمور التنظيمية والإدارية».

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الجميع في بعثة مصر البارالمبية على قلب رجل واحد الوقوف سوياُ مع الدولة المصرية، مؤكدًا أن هدفنا واحد وهو التمثيل المشرف للبعثة المصرية.

وذكر وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وبخاصة منهم الأبطال البارالمبيين، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الأمر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

من يحمل العلم المصري في بارالمبياد باريس 2024؟

في المقابل توجه الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بالشكر والتقدير والامتنان إلى الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، الذين لم يبخلوا بأي دعم للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس، متعهدين برفع اسم مصر عالياً في المحفل البارالمبي.

وأعلن الدكتور حسام الدين مصطفى قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي أمس عن اختيار الثنائي رحاب أحمد بطلة رفع الاثقال وعلى الزينى بطل التجديف لرفع العلم المصري في طابور عرض افتتاح الدورة البارالمبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس باريس 2024 رحاب رضوان وزير الرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، الذي يُعد أحد أهم أدوات دعم وتطوير قطاع الرياضة في مصر.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من الأمور والمستجدات التي تضمن سرعة تسهيل اجراءات عمل الصندوق، وكذلك تم استعراض عدد من الرياضيين التي من المقرر ان يقوم الصندوق بدعمها خلال الفترة المقبلة، بإلإضافة إلى آليه دعمهم.، بالاضافة إلى تسليط الضوء على الدور الذي سيقوم به الصندوق في توفير الدعم اللازم لتأهيل الأبطال الرياضيين المصريين للمشاركة في مختلف البطولات الدولية والقارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم الأبطال الرياضيين والذي يمثل أولوية قصوى، للصندوق وللوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء كانت عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

واشار وزير الشباب والرياضة ان صندوق دعم الرياضة، سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين والذي سيتم اختيارهم لرعايتهم، حيث يضع الصندوق في خطته على الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور ايضا لدورة الألعاب والتي ستقام عام 2032.

وزير الرياضة: قرب الانتهاء من تحديد قائمة باللاعبين التي سيدعمهم الصندوق

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة بالتعاون مع صندوق دعم الرياضة وجميع الجهات المعنية تعمل على تهيئة كافة الظروف والإمكانيات اللازمة لدعم اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن الرعاية المتكاملة التي تشمل الجانب البدني والنفسي والفني تساهم بشكل مباشر في تكوين أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس