متابعة بتجــرد: لا يزال الجمهور يتابع قضيّة وفاة نجم مسلسل “فريندز” ماثيو بيري المرتبطة بالمخدّرات، خصوصاً بعد إعلان الشرطة الأميركيّة عن توقيف خمسة متّهمين من بينهم طبيبان والمساعد الشخصيّ للممثل كينيث إواماسا.

وحصلت شبكة “NBC” على تفاصيل ووثائق جديدة من المحكمة تكشف فيها الساعات الأخيرة لنجم مسلسل “فريندز”.



طلب بيري من مساعده إيواماسا تزويده بمادة الكيتامين ثلاث مرّات يوم وفاته، كما طلب منه أن تكون جرعة الحقنة الثالثة كبيرة: “احقنّي بجرعة كبيرة”. ووفق الوثائق، تلقّى بيري الجرعة الأولى حوالي الساعة الثامنة والنصف صباحاً، ثمّ الجرعة الثانية بعد أربع ساعات. واعترف مساعده بأنّه زوّده بالجرعة الثالثة بعد ذلك بحوالي 40 دقيقة، قبل أن يجهّز حوض الاستحمام الساخن لبيري، ويتركه ليقوم ببعض المهام. وعندما عاد إلى المنزل، وجد بيري فاقداً الوعي في حوض الاستحمام الساخن.

وفي حين أنّ تلك هي الحقن الثلاث التي يرجّح المدّعون أنّها أدّت إلى وفاة بيري، اعترف إواماسا أنّه قام بإعطائه 27 حقنة من الكيتامين في الأيام الخمسة الأخيرة من حياة بيري، مع الإشارة إلى أنّ إواماسا ليس لديه أيّ تدريب طبّيّ، وكان يتبع التعليمات التي قدّمها له أحد الأطبّاء المتورّطين ويدعى سلفادور بلاسينسيا.

توفّي بيري عن عمر ناهز الـ54 عاماً في تشرين الأوّل 2023، بعد العثور عليه غارقاً في حوض الاستحمام الساخن في منزله في لوس أنجلوس. وفي كانون الأول 2023، كشف مكتب الفحص الطبّيّ في لوس أنجلوس عن أنّ بيري توفّي بسبب “الآثار الحادّة للكيتامين”.

هذه المادّة المخدّرة التي يُحوَّر استخدامها أحياناً لأغراض التحفيز أو النشوة، كان يأخذها الممثّل تحت إشراف طبّيّ كجزء من جلسات علاج الاكتئاب.

ولكن عندما رُفض طلبه بزيادة الجرعة، وقع الممثل في الإدمان في خريف عام 2023، وفق مكتب المدّعي العامّ الفيديرالي، ولجأ إلى تجّار وأطباء لا يلتزمون بالضوابط المعمول بها في هذا المجال.

في هذا الشأن، تقول “آن ميلغرام” من وكالة مكافحة المخدرات الفيديرالية إنّ وفاة ماثيو بيري سببها طبيبان “متفلّتان من أيّ ضوابط”. وندّدت بـ”استغلال” الممثّل من جانب سلفادور بلاسينسيا، ومارك تشافيز، اللذين “انتهكا قسم” أبقراط، وهو نصّ يقسمه الأطبّاء قبل مزاولة المهنة.

والطبيبان المتورّطان في وفاة بيري، هما سلفادور بلاسينسيا (طبيب مرخّص من قبل إدارة مكافحة المخدّرات، لصرف وإدارة ووصف المخدّرات والموادّ الأخرى الخاضعة للرقابة لأغراض طبّية مشروعة فقط)، ومارك شافيز (طبيب مرخّص ومصرّح له من إدارة مكافحة المخدّرات، لصرف وإدارة ووصف المخدّرات والموادّ الأخرى الخاضعة للرقابة لأغراض طبّية مشروعة فقط)، بالتعاون مع كينيث إيواماسا (المساعد الشخصيّ لـ بيري)، و”ملكة الكيتامين” جاسفين سانغا (مورّدة مزعومة للمخدّرات تتعامل مع المشاهير وتعمل من منزلها، الذي يطلق عليه اسم “Sangha Stash House”)، بالإضافة إلى إريك فليمنج (تاجر مخدّرات مزعوم ووسيط مزعوم بين سانغا وبيري عن طريق إيواماسا).

main 2024-08-18 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: المخد رات ة المخد

إقرأ أيضاً:

هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"

كشفت النجمة هند صبري عن تفاصيل تعاونها مرة أخرى مع الفنانة القديرة سوسن بدر في الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، الذي يعد امتدادًا لمسلسل "عايزة أتجوز" الذي جمعهما قبل سنوات طويلة. وعبرت هند عن سعادتها بالعمل مع سوسن بدر، واصفة كواليس العمل بينهما بالودية والمحبة. 

 

في السطور التالية، نستعرض أبرز تصريحات هند صبري حول تعاونها مع سوسن بدر في هذا المسلسل المرتقب.

سوسن بدر "ممثلة عظيمة بكل معاني الكلمة"

 

 أشادت هند صبري بموهبة سوسن بدر الاستثنائية خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي. 

 

وأكدت هند أن سوسن بدر تعد من الممثلات النادرات اللاتي يتمتعن بموهبة فريدة، مضيفة: "مش هتتكرر كتير مش هيجي لنا كل شوية سوسن بدر". وأضافت أنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل معها سواء كممثلة أو كمنتجة، خاصةً في مشاهد شخصية "سهير" التي تتعاون فيها مع "علا"، التي جسدتها هند في المسلسل.

اقتراب موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"

 

 ينتظر صناع وأبطال مسلسل "البحث عن علا 2" عرض أولى حلقاته في 26 سبتمبر الجاري حصريًا عبر منصة "نتفليكس". ومع اقتراب الموعد، يترقب الجمهور بشغف كبير عودة شخصية "علا عبد الصبور"، خاصةً أن المسلسل يشكل جزءًا من ذكريات الكثيرين، خصوصًا النساء اللواتي عشن مع "علا" وتفاصيل حياتها الاجتماعية والعملية لسنوات.

التجربة الثانية مع سوسن بدر 

 

"البحث عن علا 2" يمثل التعاون الثاني بين هند صبري وسوسن بدر بعد نجاحهما في مسلسل "عايزة أتجوز". هذا التعاون يتسم بالمحبة والمودة كما أوضحت هند في تصريحاتها. أشارت إلى أن العمل مع سوسن يمنحها الكثير من المتعة، ليس فقط على المستوى المهني، بل أيضًا على المستوى الشخصي، حيث تشعر بتقارب كبير بين شخصياتهما.

إطار اجتماعي مشوق وكوميدي 

 

مسلسل "البحث عن علا 2" يأتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

فريق العمل وطاقم المسلسل

 

 إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، يضم فريق عمل المسلسل نخبة من الفنانين، منهم طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم الكثير. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويعد من أكثر الأعمال المنتظرة على "نتفليكس" في الفترة المقبلة، لما يتضمنه من مشاهد مشوقة وكوميدية تعكس واقع الحياة الاجتماعية.

 

 

مقالات مشابهة

  • التحقيقات في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن قضية الطفلة نارين.. قُتلت خنقا
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • هل تعمد الرئيس التنفيذي لـ"أوشن غيت" التخلص من "تيتان"؟.. تفاصيل الرسالة الأخيرة!
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • السفير الأمريكي في إسرائيل يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من حكومة نتنياهو
  • طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: موجة حارة جديدة بهذا الموعد
  • خلال الساعات الأخيرة.. 3 فضائح استخباراتية تلاحق جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • وثائق بريطانية تكشف دور لندن في معالجة ملف الصحوة الإسلامية بالسعودية
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية