زار اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، اليوم الأحد، قرية المزار، والتقى عدد من المواطنين.

واستمع المحافظ، خلال زيارته للقرية، إلى مطلب من السيدة عائشة سليمان حسان، من أهالي القرية، استشهد زوجها واثنين من أبنائها، برفع كفاءة منزلها.

ووجه محافظ شمال سيناء، بسرعة تنفيذ طلب السيدة، وإنشاء سقف للمنزل، ورفع كفاءته.

كما وجه «مجاور» بتوفير حقائب مدرسية، تحتوي على الكراريس والأقلام والأدوات المدرسية، لتلاميذ القرية، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

زيارة قرية الروضة غرب بئر العبد

من جهة أخرى، أكد محافظ شمال سيناء، خلال زيارته لقرية الروضة، غرب بئر العبد اليوم، أن الدولة تثمن البطولات التي حققها أهالي سيناء، في مواجهة الإرهاب، والعمل على الوقوف خلف القيادة السياسية والقوات المصرية.

وأوضح أن الفترة المقبلة، فترة بناء وتعمير، سوف تشهدها المنطقة على جميع المستويات في العريش، وبئر العبد، والشيخ زويد ورفح، ومناطق وسط سيناء.

جدير بالذكر، أن المحافظ تفقد اليوم الطريق الدولي العام بين العريش والقنطرة شرق، بعد إعادة ترميمه وإصلاحه، لتجنب الحوادث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء الروضة ارملة العريش محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يستقبل الرئيس الالماني خلال زيارة في سوق السمك الحضاري

 

استقبل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة فرانك فالتر شتاينماير الرئيس الالماني خلال زيارته بسوق السمك الحضاري بجنوب الجيزة والمقام بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي . 

‎وجاءت كلمه الترحيب لمحافظ الجيزة بالرئيس الالماني:  "نرحب بسيادتكم في مصر وعلي أرض محافظة الجيزة العريقة وانقل اليكم تحيات مواطني المحافظة. 

‎سيادة الرئيس أود ان اعبر لسيادتكم عن سعادتنا بالتعاون القائم بين محافظة الجيزة والحكومة الألمانية من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد)  والتي قامت بتنفيذ مشروع تطوير سوق السمك الحضاري محل زيارتنا اليوم والذي يخدم الأهالي القاطنين بمحيطة والأحياء المجاورة . 

 

‎سيادة الرئيس قد لمس المواطنين أهمية اعمال التطوير المنفذة لسوق السمك وتحويله الي وجهة حضارية وضعه في مصاف المشروعات التنموية الهامة المنفذة للأهالي بجنوب المحافظة . 

‎وفي نهاية كلمتي اجدد الترحاب بكم سيادة الرئيس مؤكداً لكم انه لمن دواعي سروري ان تكون محافظة الجيزة ضمن جدول زيارتكم في جمهورية مصر العربية. 

‎وتفقد الرئيس الالماني ويرافقة محافظ الجيزة والوفد الممثل للوكالة الالمانية للتعاون الدولي لسوق السمك لمتابعه اعمال التطوير المنفذة داخلة ورافقهم هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة وممثلي الوكالة الألمانية.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء
  • محافظ الجيزة يستقبل الرئيس الالماني خلال زيارة في سوق السمك الحضاري
  • محافظ أسوان يستجيب لمطالب المواطنين.. قرار بترخيص التوك توك
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية
  • محافظ شمال سيناء يتناول الغداء مع الأسر الأكثر احتياجاً
  • أمن شمال سيناء يداهم أوكار الحشيش في المحافظة
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب "الفرص - التحديات" بالعريش 
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب «الفرص - التحديات» بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يترأس المؤتمر الشبابي الأول في العريش
  • محافظ شمال سيناء يفتتح المركز اللوجستي لدعم غزة