بتجرد:
2024-09-17@05:53:33 GMT

بيبي ريكسا تجهش في البكاء: تعرّضتُ لجريمة كراهية

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

بيبي ريكسا تجهش في البكاء: تعرّضتُ لجريمة كراهية

متابعة بتجــرد: كشفت المغنية بيبي ريكسا عن منعها من ركوب رحلتها في مطار ميونخ الدوليّ في ألمانيا، مشيرة إلى أنّها تعرّضت للتمييز و”جريمة كراهية”.

وفي التفاصيل، ظهرت ريكسا في مقطع فيديو في المطار وهي تجهش بالبكاء، موضحة أنّ موظّفاً تابعاً لشركة لوفتهانزا هدّدها ورفض إعطاءها تذكرة لركوب الطائرة.

وشرحت ريكسا أنّها تحدّثت باللغة الألبانية مع الموظّف لأنّها اعتقدت أنّه تحدّث معها باللغة نفسها، وهي الخطوة التي تقول إنّها أدّت إلى ما آلت إليه الأمور.

واعتبرت أنّ ما حصل معها جريمة كراهية لأنّها ألبانية، والتمييز الذي تعرّضت له لم ينته عند هذا الحدّ، لافتة إلى أنّ الموظّف استمرّ في “إساءة معاملتها نفسيّاً” وتفاخر بفرض سلطته فيما لم يتحرّك أحد العاملين لمساعدتها، مضيفة أنّها حاولت الحصول على اسمه للإبلاغ عنه لكنّها لم تُفلح.

وعلّق ممثل عن شركة لوفتهانزا عمّا تعرّضت له ريكسا، مؤكّداً في تصريح لموقع “تي أم زي” أنّ الشركة على تواصل مباشر مع الأخيرة لمعرفة تفاصيل القصة الكاملة، مضيفاً أنّ الشركة تربط بين الناس من جميع أنحاء العالم، وأنّ التنوّع وتكافؤ الفرص قيمتان أساسيتان فيها، مشدّداً على عدم التسامح مع أيّ نوع من أنواع التمييز.

وأكّدت ريكسا تواصل الشركة معها، قائلة: “لم أشعر يوماً بهذا النّوع من الاستنزاف العاطفيّ، لقد تواصلت معي الشركة، لكنّني أحثّهم على فتح تحقيق لمعرفة أسباب الإساءة التي تعرّضت لها من الموظف، ورسالة اعتذار لن تعالج ما حصل”.

يذكر أنّ ريكسا تعلّمت الألبانية في سنّ مبكرة لأنّ والدها وُلد في مقدونيا الشمالية، وهي دولة يتحدّث فيها الناس اللغتين المقدونية والألبانية، كما أنّ والدتها من أصول ألبانية أيضاً.

main 2024-08-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الهلال يتقدم على الرياض بهدف سالم الدوسري

تقدم فريق الهلال بالهدف الأول على الرياض في المباراة الجارية بينهما الآن على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

جاء الهدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق النجم سالم الدوسري ليمنح فريقه التقدم والاقتراب خطوة من النقاط الثلاثة.

التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة الهلال والرياض جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: ياسين بونو 

الدفاع: كانسيلو - كوليبالي – البليهي - الشهراني

الوسط: نيفيز – سافيتش - مالكوم 

الهجوم: سالم – ماركوس – ميتروفيتش

جمهور الهلال يرحب بالصفقات الجديدة على طريقتهم الخاصة

حرص جمهور نادي الهلال السعودي على الترحيب بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، وذلك خلال مواجهة الرياض الآن.

وقامت جماهير الهلال بصناعة بانر خاص للترحيب بالصفقات الجديدة الأربعة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي وهم كانسيلو و ماركوس ليوناردو و متعب الحربي و خالد الغنام.

مقالات مشابهة

  • السفارة العراقية تدعو مواطنيها التواصل معها عند الحاجة في سبها
  • ‏الخارجية الفلسطينية: إرهاب المستوطنين ضد مدرسة الكعابنة امتداد لجريمة التطهير العرقي في الضفة
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • تغريدة يمنية باللغة العبرية.. شاهد ماذا قال "حزام الأسد"؟
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. يا حَبيبي
  • الهلال يتقدم على الرياض بهدف سالم الدوسري
  • ماذا تعني إضافة أحرف جديدة لـالأبجدية التركية الموحدة؟
  • ملفات بيبي.. تفاصيل فيلم يرعب نتنياهو (فيديو)
  • أردوغان يحذر من كراهية الأجانب في تركيا ويهاجم المعارضة بشدة.. يضرون بقوتنا الناعمة
  • إعلامية شهيرة تنهار من البكاء على الهواء- فيديو