توجه المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة السيارات، بالشكر لرئيس الوزراء لسرعة استجابته ومراعاته لقطاع السيارات والمستهلك المصري، موضحًا أن جميع التوكيلات التي تقدمت بطلبات إستيرادية للسيارات لوزارة التجارة والصناعة تم قبولها، بعد توضيح الكميات التي يريدوها، مناشدًا الوكلاء الذين لم يتقدموا بعد بطلباتهم بإعادة تقديم الطلبت عبر الموقع الإلكتروني "نافذة".

البحث العلمي تكشف تفاصيل جديدة عن رالي السيارات في العلمين "رابطة السيارات": الدولة المصرية تهتم بتوطين الصناعة المحلية (فيديو)

وأضاف "أبو المجد"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، أن الموضوع بحاجة لحوكمة من قبل الدولة لحل أزمة قطاع السيارات، موضحًا أنه كان هناك أزمة في توقف التسجيل على النافذة التي نتمكن من خلالها من الاستيراد سواء استيراد شخصي أو تجاري في مايو الماضي. 

وتابع رئيس رابطة السيارات، أن فتح "الأسيد نمبر" يعتبر انفراجة مبدئية وجزئية بقطاع السيارات، موجهًا الشكر لرئيس الوزراء على الإهتمام بهذا الملف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة أبو المجد المستشار أسامة أبو المجد المستهلك المصري رابطة السيارات قطاع السيارات وزارة التجارة والصناعة حل أزمة رابطة السیارات

إقرأ أيضاً:

مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء مع عدد من المستثمرين السعوديين (بث مباشر)

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الآن مؤتمر صحفيا مع عدد من المستثمرين السعوديين..

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أمس الأحد، مطار الملك خالد الدولي، بالعاصمة السعودية، الرياض، حيث استقبله بالقاعة الملكية الرئيسية، الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، نائب أمير الرياض، والسفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى الرياض.

كان رئيس الوزراء المصري، غادر القاهرة أمس السبت، في زيارة إلى السعودية، يرافقه خلالها أحمد كجوك، وزير المالية المصري، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري.

وتأتي الزيارة في إطار حرص الجانبين المصري والسعودي على تعزيز التعاون المشترك، وبحث القضايا الإقليمية، وفي ضوء متانة العلاقات القوية والاستراتيجية التي تربط القاهرة بالرياض.

وتستهدف الزيارة بحث سُبل التعاون المشترك مع كِبار المسئولين السعوديين، وكذا العمل على بحث فرص الاستثمار المشترك.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية -(فيديو)
  • رئيس رابطة تجار السيارات: «السعر الحالي ليس عادلا»
  • رابطة تجار السيارات: زيادة 15 % في الأسعار منذ بداية 2024
  • ولي العهد يبحث مع رئيس الوزراء المصري آفاق التعاون بين البلدين.. فيديو
  • رئيس الوزراء المصري : تم حل معظم المشاكل الخاصة بالاستثمارات السعودية ..فيديو
  • لقاء موسع لرئيس الوزراء مع المستثمرين والقطاع الخاص السعودي
  • مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء مع عدد من المستثمرين السعوديين (بث مباشر)
  • جدل حول تبرعات رجل الأعمال وحيد علي لرئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر
  • رابطة تجار السيارات تكشف أسباب عودة "الأوفر برايز" وارتفاع الأسعار
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو