ورد استفسار إلى حساب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، من أحد المتابعين، نصه: "السلام عليكم، أنا رفضت التجديد المقدم من قبلكم لي أسبوع بسببب حصولي على وظيفة، ولكن إلى الآن مسجلة عندكم بالتأمينات والوظيفة الجديدة لازم أكون غير مسجلة في التأمينات، وش الحل؟".

وأوضحت التأمينات الاجتماعية، عبر صفحتها بمنصة إكس، أنه يتم الاستبعاد من قبل جهة العمل فور ترك للعمل وبحد أقصى اليوم الأخير من الشهر الميلادي لترك العمل.

ونوهت إلى أنه في حال تجاوز المهلة النظامية وعدم تجاوب صاحب العمل يمكن للمشترك التقدم بطلب الاستبعاد عن طريق حسابه في تأميناتي أفراد.

تعديل تاريخ استبعاد المشترك من التأمينات الاجتماعية

وأوضحت التأمينات الاجتماعية أنه يمكن تعديل تاريخ استبعاد المشترك السعودي في التأمينات أون لاين بإتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في تأميناتي أفراد

اختيار أيقونة التسلسل الزمني للاشتراكات

اختيار المنشأة المطلوبة والضغط على أيقونة تعديل مدة الاشتراك

 اختيار نوع الطلب تعديل تاريخ الاستبعاد

إدخال تاريخ الاستبعاد الصحيح والموافقة على الإقرار

 الضغط على أيقونة إرسال وإدخال رمز التحقق المرسل على رقم الجوال المسجل في أبشر

إدخال سبب الاستبعاد متاح للمشترك النشط فقط وبعد رفع الطلب والتحقق من صحة تاريخ الاستبعاد المدخل سيتم التعديل

حياك الله،
يتم استبعادك من قبل جهة العمل فور تركك للعمل وبحد أقصى اليوم الأخير من الشهر الميلادي لترك العمل وفي حال تجاوز ذلك يمكنك التقدم بطلب الاستبعاد عبر حسابك في تأميناتي أفراد.
نسعد بخدمتك. pic.twitter.com/5i4OIO3lvI

— العناية بالعملاء (@GosiCare) August 18, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: التأمينات الاجتماعية التأمينات الاجتماعية التأمينات تعدیل تاریخ

إقرأ أيضاً:

أيقونة جديدة في وسط مدينة دبي.. بنجلون بايبر للهندسة المعمارية يكشف عن برج سولارا فيرمونت

دبي – الوطن:

تقوم الشركة المعمارية الشهيرة بيجلون بايبر بإطلاق تحفة جديدة في تصميم المباني — برج فيرمونت ريزيدنسز سولارا في وسط مدينة دبي. بعد الإطلاق الناجح لمشروع “كومو ريزيدنس” في نخلة جميرا، تعيد هذه الشركة المعمارية الرائدة تعريف جوهر الفخامة المستدامة من جديد بمشروع يعد بأن يكون معلماً جديداً في أفق دبي.

يعد برج فيرمونت ريزيدنسز سولارا انتصاراً للخيال والابتكار، وتصميماً جريئاً يجمع بين الفخامة اللامتناهية وأسلوب حياة مستدام وهادئ. مع هذا المشروع المبتكر، أبدعت بيجلون بايبر في إنشاء عمل فني شامخ يعلو فوق المألوف، ويضع معايير جديدة في نهجها نحو التميز المعماري.

يعكس برج سولارا السعي الدائم لشركة بيجلون بايبر نحو تكامل التصميم. فقد تصوروا هيكلاً يوفر فائدة تجارية كبيرة للمطور، مع تقديم تصميم وإطار فريد للحياة. ويتميز تصميم الواجهة المستوحى بمساحات مزدوجة الارتفاع وبتفاعل فريد بين الضوء والظل. كما توفر الحدائق العمودية المورقة واحة هادئة في وسط دبي؛ مما يمثل تزاوجاً مثالياً بين الجمال والاستدامة والجدوى التجارية.

بفضل روحها الريادية المعترف بها عالمياً، صممت بيجلون بايبر برج فيرمونت ريزيدنسز سولارا ليكون مثالاً للفخامة المستدامة. من خلال دمج المواد الصديقة للبيئة والأنظمة الموفرة للطاقة وميزات المنازل الذكية المبتكرة، أوجدت بيجلون بايبر بيئة سكنية توفر للمقيمين أفضل وسائل الراحة والأناقة، مع الحفاظ على التزامها العميق بالمسؤولية البيئية.

هذا هو أسلوب الحياة الفاخرة الذي يُعاد تصوره — نموذج جديد حيث تلتقي الرفاهية بالنزاهة.

في قلب فلسفة التصميم لدى بيجلون بايبر تكمن شغفها بإنشاء مبانٍ توفر إطاراً للحياة يلهم ويستمر. برج فيرمونت ريزيدنسز سولارا هو شهادة على هذه الرؤية، حيث تلتقي المناظر الواسعة والمساحات المتدفقة والارتباط العميق بالطبيعة لتقديم تجربة سكنية فريدة وراقية. إنه مكان حيث تم اختيار كل عنصر بعناية، بدءاً من المناظر الطبيعية الخضراء إلى المناظر البانورامية، لتعزيز الشعور بالراحة والسكينة، مع إعادة تعريف ما يعنيه العيش في انسجام مع البيئة.

مع برج فيرمونت ريزيدنسز سولارا، ترسخ بيجلون بايبر مكانتها كمبتكر حقيقي في مجال المساكن الفاخرة العالية. يرفع هذا المشروع معايير التصميم في العمارة في الشرق الأوسط، ويضع الشركة كقوة إبداعية رئيسية تعمل على تحويل أفق دبي. إن النهج الرؤيوي والالتزام بالتميز قد أنتج مبنىً هو كلاً من تحفة فنية ومعلم في التنمية المستدامة.

يعرض عمل بيجلون بايبر في هذا المشروع الاستثنائي قدرة الشركة الفريدة على مزج الفن بالوظيفة، وخلق مساحات جميلة بصرياً وفعالة في الوقت ذاته. وكمهندسة لهذا الرمز الجديد، أثبتت بيجلون بايبر أنها تقود العمارة المعاصرة في المنطقة من خلال تجاوز الحدود وإعادة تعريف معايير التصميم الفاخر الحديث.

في برج فيرمونت ريزيدنسز سولارا، لم تخلق بيجلون بايبر مجرد مبنى — بل أوجدت إطاراً للحياة الحضرية، حيث تصبح الفخامة المستدامة ليس مجرد طموح بل حقيقة دائمة.

إن أحدث إبداعات بيجلون بايبر هي إعلان جريء أن الفخامة والحياة المستدامة يمكن أن يتحدا في شكل من أشكال العمارة التي هي حقاً استثنائية.


مقالات مشابهة

  • فئات العمالة غير المنتظمة المؤهلة للانضمام إلى مظلة التأمين الاجتماعي وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية
  • “حساب المواطن”: يجب الإفصاح عن كامل الراتب الوظيفي شاملاً التقاعد أو التأمينات
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض
  • الإمارات.. سلاسة وانسيابية في تعديل أوضاع المخالفين
  • أيقونة جديدة في وسط مدينة دبي.. بنجلون بايبر للهندسة المعمارية يكشف عن برج سولارا فيرمونت
  • أكثر من 92 ألف خريج وخريجة من الكليات التقنية والمعاهد خلال العام 1445هـ
  • لماذا أوقفت مؤسسة الضمان سُلَف متقاعديها.؟!
  • «أيقونة الإرادة» .. تكريم سارة سمير على منصة التخرج
  • رئيس «الأعلى للإعلام»: الشراكة المصرية الروسية تعزز العمل المشترك لتجمع البريكس