يبحث الطلاب حاليا عن طريقة التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس.. والشروط ورابط التسجيل، ليتمكنوا من التحويل إلى كليات جامعة عين شمس، قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025.

ونقدم لكم في موقع «الأسبوع» كافة التفاصيل لمعرفة شروط ورابط تسجيل التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس، وذلك في إطار الخدمة التي يقدمها الموقع لزواره على مدار اليوم.

التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس

أعلنت جامعة عين شمس عن فتح باب التحويلات الرقمية للطلاب الراغبين في التحويل إلى كليات جامعة عين شمس، لمدة شهر، يبدأ من اليوم 18 أغسطس وحتى 19 سبتمبر، ويتم التسجيل من خلال منصة التحويلات المركزية بالجامعة.

التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس

وتتيح هذه الخدمة لطلاب الليسانس والبكالوريوس التحويل من جامعة إلى أخرى إلكترونيا بسهولة، في مقابل سداد المقابل المالي لخدمة التحويل والقبول المركزي.

فئات يتاح لها التحويلات الإلكترونية

تتاح خدمة التحويلات الرقمية لكل الفئات سواء فرق أعلى، مؤهلات عليا، ثانوية عامة وما يعادلها سنوات سابقة، التحويل لبرامج الساعات المعتمدة، تقديم ذوي الاحتياجات الخاصة بفئاتهم المختلفة، المفصولين، الناجحين في الدبلومات والمعاهد الفنية بالمجلس الأعلى المرشحين لجامعة عين شمس.

تقدم كليات جامعة عيد شمس الكثير من البرامج الممسزة والجديدة، والتي من شأنها أن تساعد الطلاب على مواكبة متطلبات سوق العمل من جهة، والحصول على وظائف مرموقة من جهة أخرى، بالإضافة إلى أنها توفر لهم فرصًا لمواكبة آخر التطورات العلمية في بعض المجالات والتخصصات التي قد تكون نادرة.

شروط التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس

تتيح جامعة عين شمس رابط لمعرفة شروط التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس، وذلك من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

كما أنه يمكن للطلاب الراغب في التحويلات الإلكترونية لجامعة عين شمس، ومعرفة البرامج التي تقدمها الجامعة، من خلال الدخول إلى منصة التحويلات المركزية، فقط اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا.

خطوات تسجيل الطلاب في خدمة التحويلات الإلكترونية

يمكن للطلاب الراغبين في التسجيل على خدمة التحويلات الإلكترونية المركزية، اتباع عدة خطوات، وهي كالتالي:

_ يقوم الطالب بالدخول على المنصة الإلكترونية من خلال الضغط هـنـــــــــــــــــــا.

_ قم بتسجيل الرقم القومي وبيانات الطالب الشخصية.

جامعة عين شمس

_ قم باختيار نوع التحويل الخاص به.

_ قم بملء استمارة التقديم الخاصة بالخدمة.

_ قم برفع المستندات المطلوبة.

ويمكن للطالب المتابعة المستمرة من خلال زسارة الموقع بإستمرار.

بدأت اليوم.. تعرف على شروط التحويلات بين المدارس والأوراق المطلوبة

رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو

الاثنين.. آخر موعد لغلق باب التحويلات المدرسية بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة عين شمس التحويلات الإلكترونية جامعة عین شمس من خلال

إقرأ أيضاً:

«صندوق الوطن» يفتح باب التسجيل في «جسور النخبة»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الابتعاث بعيون أمنية» في جلسة حوارية بـ«شرطة أبوظبي» «الطاقة» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تطلقان مبادرة أنظمة الطاقة الشمسية

أعلن صندوق الوطن فتح باب التسجيل في النسخة الجديدة من برنامج «جسور النخبة»، الذي يركز على تأهيل وتدريب وتمكين أبناء وبنات الإمارات، الذين تخرجوا حديثاً، أو الذين لا يزالون في الفصل الدراسي الأخير من الجامعة.
ويسمح البرنامج، الذي يطلقه الصندوق مجاناً لشباب الإمارات، برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، لخريجي الجامعات الذين أنهوا دراستهم في ديسمبر 2023، أو سيكملونها في ديسمبر 2024، أن يشاركوا في النسخة الجديدة من جسور النخبة، وتقديم الطلبات حتى 27 سبتمبر الجاري، على موقع الصندوق.
كما يمكن للمشاركين المهتمين معرفة المزيد عن البرنامج، من خلال حضور سلسلة من الفعاليات التعريفية التي ستعقد أيام 26 و30 سبتمبر الجاري، و8 أكتوبر المقبل، على أن يتم تنظيم البرنامج التدريبي الافتراضي طوال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.
وقال ياسر القرقاوي، مدير عام صندوق الوطن، إن برنامج«جسور النخبة» الذي انطلق عام 2021، يحرص على تزويد الخريجين والطلاب الإماراتيين بالمهارات الشخصية والإرشاد والدعم، ما من شأنه أن يزيد من فرص توظيفهم في القطاع الخاص.
وأوضح أن البرنامج يتضمن محاور رئيسة عدة هي، التدريب على المهارات والتوجيه المهني، والعمل مع المشاركين لتحديد المسارات الوظيفية، التي تعتمد على مهاراتهم واهتماماتهم، من خلال شراكة الصندوق مع العديد من المؤسسات والهيئات، ويقوم على التدريب خبراء معتمدون في المجالات المختلفة التي يغطيها برنامج جسور.
وأضاف: إن توجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للعاملين كافة بالصندوق، تركز على العمل المستمر لتمكين أبناء الوطن، من خلال توفير تدريبات افتراضية وجلسات تدريبية شخصية، إضافة إلى منصة أيام المقابلات التي تتيح للمشاركين الفرصة للتواصل مع شركات القطاع الخاص، التي تبحث عن توظيف الخريجين الإماراتيين، وهو ما يتم بالفعل من خلال العديد من البرامج، ولا سيما برنامج جسور الذي يضم سلسلة من ورش العمل التي تركز على مهارات المقابلة وكتابة السيرة الذاتية، وإعداد الملفات الشخصية على «لينكد إن» وغيرها، من الأدوات القيمة للبحث عن العمل.
ويساعد برنامج «جسور» في سد الفجوة بين التعليم الأكاديمي والتوظيف المهني، ويعد المواطنين الإماراتيين للانتقال بنجاح إلى سوق العمل.
وأشار القرقاوي إلى أن الهدف الرئيس لصندوق الوطن هو التركيز على تأهيل أبناء الإمارات لسوق العمل، لذا تم إطلاق برنامج «جسور النخبة» بهدف توفير منصة للتدريب والتأهيل، تعمل على إيجاد سبل واضحة تربط بين ما تحصل عليه أبناء الوطن، من مؤهلات جامعية واحتياجات القطاع الخاص، في إطار حرص الصندوق على دعم القيم والسمات الاقتصادية الرئيسة للهوية الوطنية الإماراتية.

مقالات مشابهة

  • نتيجة التحويلات المدرسية بالرقم القومي في محافظة الجيزة 2024
  • لو حابب تهاجر لـ «بريطانيا».. الشروط والخطوات والأوراق المطلوبة
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط الاستعلام.. خلال ساعات
  • «صندوق الوطن» يفتح باب التسجيل في «جسور النخبة»
  • وزارة الصحة تعلن فتح باب التقديم لمنح تشيفننج بالمملكة المتحدة.. الشروط وطريقة التسجيل
  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • «الإسكان» تدرس إعادته.. ما هو نظام الإيجار التمليكي؟
  • الاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة.. كيفية تقديم طلب و4 أسباب للرفض
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • التحويل بين الكليات 2024-2025.. الأوراق المطلوبة