تقدم المطرب محمد كمال بدعوى قضائية ضد مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب تعديه على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأغنيته "نفسي أضمك".

 

وشملت الدعوى القضائية رقم 6226 بالمحكمة الاقتصادية بالقاهرة، مطالبة محمد كمال بتعويض 5 ملايين جنيه من مطرب المهرجانات عمر كمال، كتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به.


وكان عمر كمال قد غنى مقطعا من أغنية "نفسي أضمك" ببرنامج "فايق ورايق" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق ونسب الأغنية لنفسه ولم ينسبها لمطربها الأصلي محمد كمال.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: عمر كمال المطرب عمر كمال مطرب المهرجانات عمر كمال اخبار الحوادث محمد کمال عمر کمال

إقرأ أيضاً:

بـ 10 ملايين جنيه.. ضبط زجاجات خمور أجنبية مهربة من الجمارك بالجيزة

حرر رجال الجمارك بالإدارة العامة للتحريات والضبط بالتنسيق مع إدارة مباحث الجمارك، محضر تهرب وضبط جمركي لعدد من زجاجات المشروبات الكحولية - الخمور- الأجنبية الصنع، الغير خالصة الضرائب والرسوم بالمخالفة لأحكام قانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية رقم 430 لسنة 2021.

ضبط زجاجات خمور أجنبية مهربة 

وبناءً على معلومات سرية بقيام أحد المخازن بمنطقة العمرانية بالجيزة بالإتجار في المشروبات الكحولية - الخمور- الأجنبية الصنع، الغير خالصة الضرائب والرسوم، تم تشكيل لجنة جمركية من مفتشي الإدارة وقوة من رجال الشرطة السريين للتوجه للمخزن المذكور.

وأسفرت المداهمة عن ضبط عدد كبير من زجاجات الخمور، أجنبية الصنع، ومهربة من الجمارك، وقدرت التعويضات الجمركية المستحقة 9 ملايين و882 ألف، وقرر رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الجمركي اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 864 لسنة 2024، وقدم المتهم طلب تصالح وجارِِ سداد الضرائب والرسوم والغرامات الجمركية المستحقة.

إصابة  4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل بالدقهلية 

كما تعرض 4 أشخاص للإصابة بإصابات بالغة، وذلك في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل، على طريق طرانيس البحر شربين، في محافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، على طريق طرانيس البحر بمركز شربين، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من: مايكل إبراهيم فهمي، 38 سنة، مقيم بعزبة عقل بالمنصورة، بنزيف داخلي بالمخ، ويومون مراد غالي، 47 سنة، مقيم بعزبة عقل بالمنصورة، بجروح وكدمات بالجسم ونزيف بالصدر، ومينا مريال معوض، 74 سنة، مقيم بالمنصورة جروح بالوجه، وصابر السيد عزيز، 23 سنة، مقيم بعزبة عقل بالمنصورة، بنزيف داخلي بالبطن.

وجرى نقل المصابين لمستشفى شربين العام لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

مقالات مشابهة

  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • بـ 10 ملايين جنيه.. ضبط زجاجات خمور أجنبية مهربة من الجمارك بالجيزة
  • الأمن العام يلاحق تجار العملة ويضبط 8 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضابا اتجار في العملة بـ8 ملايين جنيه
  • ضبط عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 10 ملايين جنيه
  • قضايا بـ 5 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار النقد الأجنبي
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية