شهد مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قيام شقيقان ووالدتهما بقطع "أنف" زوج أختهما، وذلك عندما توجه المجني عليه إلى منزل عائلة زوجته لإعادتها إلى منزله، بعد أن خرجت منذ أسبوع تاركة له عش الزوجية إثر خلافات بينهما، وقام شقيقا زوجته ووالدتهما بقطع أنفه بآلة حادة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور مركز شرطة طوخ إشارة من المستشفى بوصول "إبراهيم س أ"، 29 سنة، موظف بإحدى الشركات مصابا بقطع في "أنفه وفى الشفة العليا من الفم والوجه".

جرى إخطار اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، بالواقعة فانتقلت قوة أمنية وتبين أن المجنى عليه متزوج وأن زوجته خرجت من عش الزوجية وأقامت لدى أسرتها بسبب مشكلات عائلية مع زوجها، فتوجه لإعادتها لمنزله فقام شقيقا زوجته وحماته بالإمساك به وتكتيفه وقطع أنفه وإحداث إصابات بالغة في وجهه وتم نقله في حالة سيئة إلى المستشفى.

وقال المجني عليه، إن زوجته تركت منزله منذ أسبوع، وتوجه لإرضائها لإعادتها إلى منزله وخصوصا أنها حامل وعلى وشك الولادة، لكنه فوجئ برد فعل أشقاءها وحماته معه بالتعدي عليه بقطع أنفه وإحداث عاهة مستديمة به، وتوجه عقب الواقعة إلى مستشفى الجامعة في بنها لإسعافه، وطلب تحرير محضر بنقطة شرطة المستشفى إلا أنهم رفضوا وطلبوا منه دخول المستشفى بتذكرة دخول من الاستقبال بدلا من دخوله طوارىء، وبالفعل توجه لقسم الاستقبال أاحضر تذكرة وتم عمل الإسعافات له دون تحرير محضر.

وأضاف المجنى عليه عقب ذلك عاد إلى المركز الطبي بمدينة طوخ، وتم الكشف عليه مرة أخرى وعمل تقرير طبي، وحرر محضر بمركز شرطة مركز طوخ بالواقعة حمل رقم 24504 بتاريخ 12 أغسطس.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية مديرية أمن القليوبية أنف خلافات زوجية مركز طوخ

إقرأ أيضاً:

مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية

تخلصت طالبة على من حياتها، شنقاً داخل إحدي غرف منزلها، بعدما نصبت لنفسها مشنقة مستخدمة غطاء الرأس داخل منزلها، بإحدى قرى مركز المنيا، شمال، بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام طالبة، بالتخلص من حياتها، شنقا داخل منزلها، بإحدى قرى المركز، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (ف.أ.، 14 سنة)، طالبة، مقيمة بإحدى قري مركز المنيا، بالتخلص من حياتها بإعداد مشنقة لنفسها بسقف غرفتها مستخدمة غطاء الرأس الخاص، وذلك بسبب خلافات أسرية.

وكشف تقرير مفتش صحة المنيا، عن وجود سحجات حول الرقبة مما تسبب في توقف عضلة القلب والتنفس.، تم التحفظ علي الجثة وتم اخطار النيابة العامة، التي قامت بمناظرة الجثمان، وقررت نقلها إلي مشرحة مستشفى المنيا العام، وانتداب الطب الشرعي، لأعداد تقرير الصفة التشريحية.

ويحذر "الأسبوع " من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال تحديد الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • وصلة ضرب وتعذيب.. تشريح جثة ضحية القتل على يد زوجها في المرج
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية