بوابة الفجر:
2024-09-19@02:22:39 GMT

مستقبل نوير مع منتخب ألمانيا.. اقترب الحسم

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

يتوقع المدير الرياضي للمنتخب الألماني لكرة القدم، رودي فولر، اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل حارس المرمى المخضرم مانويل نوير في الفريق خلال الأيام المقبلة، وقبل أن يعلن المدرب يوليان ناغلسمان عن قائمة منتخب "الماكينات" المقبلة.

قال فولر في حديث في تصريحات مع محطة سبورت 1 التليفزيونية، اليوم الأحد: "سيكون ذلك بالتأكيد قبل إعلان القائمة، والذي سيكون في الأسبوع بعد القادم، وبحلول ذلك الوقت سيكون هناك قرار فيما يتعلق بمانويل".

"برابط مفعل ودون اشتراك" شاهد بث مباشر مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي.. الدوري الإنجليزي 2024 عاجل.. تطور جديد بشأن رحيل زيزو عن الزمالك مستقبل نوير مع منتخب ألمانيا.. اقترب الحسم
 


وأضاف فولر أن نوير نفسه سيصدر أول بيان لأنه يستحق أن يكون له الكلمة الأولى فيما يتعلق بما سيحدث بعد ذلك.

ولا يزال مستقبل نوير مع المنتخب الألماني غير واضح بعد خروج الفريق من دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية الشهر الماضي، حيث قال في أوائل الشهر الحالي إنه يحتاج للمزيد من المحادثات قبل أن يعلن قراره النهائي.

وخاض حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني 124 مباراة دولية، ولعب في جميع البطولات الكبرى مع منتخب ألمانيا منذ كأس العالم 2010، علمًا بأنه توج مع الفريق بمونديال 2014 في البرازيل.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

المستشار الألماني في أوزبكستان لتعزيز الشراكة بمجال الطاقة

الاقتصاد نيوز - متابعة

دعا المستشار الألماني أولاف شولتس، الإثنين، في أوزبكستان إلى تعزيز الشراكة في مجال الطاقة مع هذه الدولة الواقعة في آسيا الوسطى والغنية بالموارد الطبيعية التي تجذب القوى العظمى مع تراجع نفوذ روسيا منذ اندلاع حربها ضد أوكرانيا.

وقال شولتس "نريد معا استخدام وتطوير الإمكانيات في مجال المواد الأولية"، وفق ما نقل عنه مكتبه، وهي رغبة عبرت عنها بالفعل فرنسا والمملكة المتحدة في الأشهر الأخيرة.

وألمانيا التي كانت تعتمد بشكل كبير على مصادر الطاقة الروسية، تبحث عن بدائل منذ الحرب الروسية الأوكرانية وتستورد بالفعل نفطها من كازاخستان.

وذكرت الرئاسة الأوزبكية أن "مساهمة الشركات الألمانية في تطوير الرواسب الغنية بالمعادن الهامة ومعالجتها (...) وتصديرها إلى ألمانيا ودول ثالثة هي من أولويات الشراكة ذات المنفعة المشتركة بين أوزبكستان وألمانيا".

وأوضح المصدر أن هذا التعاون الصناعي يشمل أيضا "مجالات الصناعة الكيميائية والطاقة الخضراء".

وتحظى جمهوريات آسيا الوسطى السوفياتية السابقة (كازاخستان وقيرغيزستان وأوزبكستان وطاجيكستان وتركمانستان) باهتمام الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى الصين وتركيا وإيران الذين ينافسون روسيا، الوصية السابقة لهذه المنطقة الغنية بالموارد الطبيعية والواقعة على طريق نقل حيوي بين آسيا وأوروبا.

وعلاوة على تصدير الغاز والنفط والمعادن النادرة، فإن احتمال نقل الطاقة المستدامة مثل الهيدروجين ــ ذات التأثير البيئي المحدود ــ من آسيا الوسطى إلى أوروبا عبر بحر قزوين يتزايد ولكنه يتطلب تمويلا ضخما.

وشدد المستشار الألماني على ضرورة "عدم استخدام التبادلات التجارية (بين ألمانيا وأوزبكستان) للالتفاف على القواعد المعمول بها دوليا"، إذ يشتبه الغرب في قيام دول آسيا الوسطى بإعادة تصدير البضائع الخاضعة للعقوبات إلى روسيا.

إلى ذلك، دعت هيومن رايتس ووتش المستشار الألماني إلى "التركيز على تحسين حقوق الإنسان في آسيا الوسطى، وهو أمر حيوي في حد ذاته ولكن رئيسي أيضا من أجل تحقيق أهداف هذه الشراكة الناشئة"، في حين تعتبر الحكومات في هذه المنطقة استبدادية.

والثلاثاء، يشارك المستشار الألماني في قمة "5+1" مع قادة دول آسيا الوسطى، بعد عام من انعقاد قمة مماثلة في برلين، هي الأولى لدولة عضو في الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الألماني يهنئ الرئيس تبون 
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • عاجل | تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • المستشار الألماني في أوزبكستان لتعزيز الشراكة بمجال الطاقة
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • منشورات مثيرة للجدل وتخبّط إسرائيلي.. هل اقتربت لحظة الحسم لبنانيًا؟!
  • لندن تشترط موافقة واشنطن على استهداف أوكرانيا للأراضي الروسية