بوابة الوفد:
2024-09-16@23:15:08 GMT

ماذا قالت صبا مبارك عن تكريمها من ملتقي ميدفست

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

أعلنت إدارة ميدفست مصر تكريم النجمة صبا مبارك في الدورة السادسة من الملتقي.

ومن المقرر أن تفام فعالياته في الفترة من 12 لـ 15 سبتمبر القادم بالجامعة الأمريكية بميدان التحرير، وذلك احتفالا بمسيرتها الفنية.

صبا مبارك 

من جانبها قالت صبا مبارك:"سعيدة بهذا التكريم من مهرجان ميدفست مصر، ولديّ سبب إضافي للسعادة، أن هذا التكريم من مهرجان يكرس نفسه للدمج بين عالم صناعة الأفلام والموضوعات الاجتماعية من منظور مختلف، وهي مبادرة نحتاجها في مجتمعاتنا العربية، وأسعى دوماً للاهتمام به في أعمالي".

وأضافت: نادين إيميل واحمد نبيل من فريق برمجة المهرجان أنه كعادة كل دورة بأن تحمل موضوعًا معينًا للأفلام المشاركة، وهذا العام "العلاقات" هي الموضوع الرئيسي للمسابقة، وأضافت "فموضوع العلاقات ثري بشكل كبير، حتى أنه يستعصي الحديث عن العلاقات الإنسانية على جميع أشكالها وتعاطي المرء معها والقدرة على الخوض فيها، لذلك السينما هي العالم الذي نستطيع أن نرى من خلاله تفاصيل هذه العلاقات وتشريحها على الشاشة".

من ناحية أخري، تواصل أسرة مسلسل وتر حساس للفنانة صبا مبارك التصوير فى اللوكيشن، وذلك بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

ويسجل العمل التعاون الثانى بين محمد علاء وصبا مبارك بعد مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

 

نجاح صبا مبارك ومحمد علاء فى بين السطور 

وحقق الثنائي نجاحاً سوياً خلال مسلسل بين السطور الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

 

مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، دنيا المصري، باسل الزارو، عمر شرقي، جهاد حسام، أيمن عزب، عمرو جمال، سلوى محمد علي، كريمة منصور، محمد لطفي شاهين، والعمل ماخوذ عن المسلسل الكوري Misty، ومعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج.

 

من جانبه أبدي المخرج وائل فرج، سعادته بالتعاون مع صبا للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل بين السطور.
 

وأضاف وائل فرج في تصريحات صحفية إنه بدأ حاليًا التحضيرات الأولية للمسلسل، وتواصل المتحدة التعاقدات مع باقي فريق العمل، استعدادا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

قصة المسلسل 

وتابع أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

أبطال المسلسل 

يشار الى أن مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، إنجي المقدم، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صبا مبارك snl بالعربي صبا مبارك صاحبة السعادة صاحبة السعادة صبا مبارك أعمال صبا مبارك الفنانة صبا مبارك صبا مبارك حكايات بنات مسلسل بین السطور محمد علاء صبا مبارک وائل فرج

إقرأ أيضاً:

محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة

قال الكاتب الصحفي محمد الباز، إن كفاءة أي حكومة تقاس بقدرتها على منع حدوث الأزمات، وكيفية إدارة الأزمة وتخطيها حال حدوثها.

أضاف «الباز»، خلال لقائه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، المذاع على «ONsport FM»، اليوم الأحد، أنه في السابق كانت هناك أزمات ضخمة وحوادث قطارات كبيرة، ولم يكن هناك أي تواجد حكومي على الأرض، وأحيانا كنا نجد تصرفات غير لائقة ولا تتناسب مع الأزمة.

حادث قطاري الزقازيق

وتابع: «في حادث قطاري الزقازيق بالأمس عيني كانت على تصرف وعمل الحكومة.. بداية من متابعة رئيس الوزراء وكان هو القرار الأول بعد الحادث مباشرة، ثمّ التحرك السريع للمكان حتى لو مكان نائي بحضور وزير النقل الفريق كامل الوزير للمكان، وهي رسالة مهمة تؤكد على كفاءة وإدراك لدوره وعمله».

وشدد على أن الفريق كامل الوزير امتنع عن التصريح إعلاميًا في البداية لانتظار وكشف ما يحدث، مؤكدًا أن التعامل مع حادث قطاري الزقازيق الذي وقع بالأمس يكشف عن حكومة كفاءة الحكومة.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون
  • محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة
  • صحيفة إسرائيليّة تتحدّث عن نصرالله... ماذا قالت عنه؟
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • نجل حسني مبارك يستشهد بما قاله الداعية عدنان إبراهيم عن والده.. ماذا قال؟
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • بعد وفاتها.. ماذا قالت ناهد رشدي عن فرح «سنية» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟