يفتتح المغني الصاعد «تووليت TUL8TE»، حفل كايروكي بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، 23 أغسطس على مسرح يو أرينا، إذ يظهر المغني الصاعد وصاحب الشعبية الكبيرة مؤخرا.

تفاصيل حفلة تووليت بمهرجان العلمين

يشكل تووليت مفاجأة الحفل، خاصة بعدما حقق جماهيرية كبيرة ونجاح بألبومه الغنائي الجديد، «كوكتيل غنائي للفنان تووليت حصريا لحبايب قلبي»، وهو ما جعل ظهوره مطلب جماهيري لدى كثير من الشباب.

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، منها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

مهرجان العلمين الجديدة

حرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

كما يشهد المهرجان، تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تووليت مهرجان العلمين كايروكي مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

عاجل من صنعاء| مفاجأة للمشاركين في فعالية الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء.. هذا ما سيتم تقديمه لهم

يمانيون/ صنعاء

دشنت الإدارة العامة للإمداد والتموين بقطاع الموارد البشرية والمالية، اليوم، العمل بورش الصيانة المتنقلة المخصصة للصيانة الطارئة لسيارات القادمين للمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وخلال التدشين أوضح مساعد مدير عام الإمداد والتموين للتأمين الفني العقيد حسين الشهاري، أن تخصيص هذه الورش لهذه المهمة يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، وبإشراف ورعاية وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.

وأشار العقيد الشهاري إلى استكمال تجهيز  18 ورشة فنية متنقلة يقوم عليها 60 مهندساً في مجال الميكانيك والكهرباء، وسيتم توزيعها على مختلف مداخل أمانة العاصمة صنعاء.

ونوه إلى أنها ستباشر مهامها تحت إشراف مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، وذلك بهدف خدمة ضيوف رسول الله الذين سيتوافدون يوم الـ 12 من ربيع الأول إلى ساحة ميدان السبعين في العاصمة صنعاء للمشاركة في أحياء مناسبة مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مبيناً أن تدشين مشروع الورش الفنية يأتي تأكيداً على حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي على تقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسهيل عملية وصولهم الى مكان الفعالية ومغادرتهم عقب انتهائها.

مقالات مشابهة

  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • مفاجأة في ظهور ابنة وائل كفوري بعيد ميلادها.. تشبه فنانة عراقية
  • تكريم عبير صبري بمهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل حدوتة منسية
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • «روح الشرق» و«ريح الصبا» تشاركــان فــي «مهـرجان البــدر»
  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات
  • عاجل من صنعاء| مفاجأة للمشاركين في فعالية الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء.. هذا ما سيتم تقديمه لهم
  • صبا مبارك عن تكريمها بمهرجان ميدفست: أهدي الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني