متابعة بتجــرد: هنأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي زميلتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعودتها الفنية بعد غياب طويل.

وباركت هيفاء وهبي لشيرين عبد الوهاب على صدور 3 أغنيات جديدة لها دفعة واحدة، حيث نشرت مقطع فيديو لأغنية “هنحتفل” التي شاركتها شيرين مع محبيها على صفحتها الجديدة على “إنستغرام”، وعلّقت هيفاء قائلةً: “الف مبروك حبيبي الي نور مكانه الصح والفراغ الي محدش يعرف يملاه.

. مبروك عزيزتي شيرين”.

ولاقت رسالة هيفاء وهبي المؤثرة لشيرين عبد الوهاب في ظلّ الظروف الصعبة التي تمرّ بها على الصعيدين المهني والشخصي ردود فعل واسعة من جمهور النجمتين، إذ أثنى محبوهما على دعم “الديفا” لـ”صوت مصر”، خاصةً أنها النجمة الوحيدة التي هنأت شيرين بصدور أغنياتها الجديدة.

main 2024-08-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”

متابعة بتجــرد: فاجأ الملحن عمرو مصطفى الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار صادم يخصّ أشهر أغانيها “مشربتش من نيلها”، التي غنّتها منذ عشرين عاماً، حيث أعلن أنه سيعيد توزيعها وستُقدّم بصوت مصري جديد.

وكتب عمرو مصطفى منشوراً عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية “مشربتش من نيلها” لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنّوها وارسلوا لي أصواتكم عبر “إنستغرام” علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد”.

من ناحية أخرى، كانت شيرين قد دشّنت الأيام الماضية حسابات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذّرت جمهورها من التعامل مع أي محتوى يُنشر عبر حساباتها الرسمية القديمة في مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة في “يوتيوب”، موضحةً أن الحسابات والقناة القديمة خرجت عن سيطرتها، وأن هناك نزاعاً قضائياً قائماً حولها.

كما دعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى يُنشر من خلال هذه الحسابات، مؤكدةً أنها لم تعُد تمتلك السيطرة عليها، وأن هناك مَن يستغلّ اسمها ونشاطها الفني، مشيرةً إلى أنها أطلقت حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنشأت شيرين عبد الوهاب صفحتها على “فيسبوك” في محاولة لنشر أغنياتها الجديدة بعيداً من “يوتيوب”، بعد حذف كل أغانيها الجديدة منه بسبب النزاع بينها وبين شركة “روتانا”.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • ياسمين عبد العزيز تشيد بأغنية شيرين عبد الوهاب عودتني الدنيا 
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • عودتني الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها «صورة»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”