مصراوي:
2024-10-07@13:14:03 GMT

الزراعة تصدر العدد الثامن من مجلتها الشهرية MALR

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

الزراعة تصدر العدد الثامن من مجلتها الشهرية MALR

القاهرة - أ ش أ

أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، العدد الثامن من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر أغسطس 2023، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الإعلامي للوزارة، تحت شعار "كلمة من قلب الديوان".

وألقى العدد الضوء على زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة إلى واحة سيوة، فضلا عن تسليط الضوء على الرسائل والتكليفات العاجلة من وزير الزراعة إلى القيادات والباحثين.

واشتمل العدد على ملف خاص حول المزارع النموذجية المصرية المشتركة في أفريقيا والخطوات المصرية لتنمية القارة السمراء، فضلا عن خطوات ومسيرة العلاقات الزراعية الخارجية لتعزيز التعاون الزراعي بين مصر ودول العالم.

وتناول العدد حوارا مع الدكتور محمد فهيم مستشار وزير الزراعة للتغيرات المناخية ورئيس مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة، والذي أكد أن مصر واجهت التغيرات المناخية باستنباط محاصيل زراعية جديدة.

ويقدم هذا العدد للفلاح أهم التوصيات الفنية الواجب مراعاتها خلال شهر أغسطس للحصول على أفضل إنتاجية من المحاصيل، وكذلك للراغبين في الاستثمار "كيف تؤسس مشروعك لتربية النعام؟"، ويمكن تحميل العدد والتصفح الإلكتروني

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: جدول قطع الكهرباء نتيجة الثانوية العامة 2023 الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة وزارة الزراعة

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يحيي حفلا كامل العدد في المغرب (صور)

أعرب الفنان أحمد سعد، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، عن سعادته بنجاح حفلة الغنائي في المغرب والذي رفع شعار كامل العدد.

أحمد سعد يشارك الجمهور لحظات من حفله بالمغرب

ونشر أحمد سعد، صور الحفل، معلقا: «ومين ميحبش المغرب، حفل أمس من مهرجان Fun Festival مع الجمهور الفرفوش اللي بحب أشوفهم ومشبعش منهم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Saad‎‏ (@‏‎ahmedsaadofficial‎‏)‎‏

حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 18 أكتوبر الجاري، بصحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو سعيد كمال.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقي العربية على مسارح الأوبرا المختلفة في القاهرة: النافورة والمسرح الكبير، المسرح الصغير، مسرح الجمهورية، معهد الموسيقى العربية، بالإضافة إلى مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية»، ومسرح أوبرا دمنهور.

مقالات مشابهة

  • ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز الثامن
  • حزب الله: فتح جبهة الإسناد في الثامن من أكتوبر قرار إلى جانب الحق ودفاع عن لبنان
  • أطعمة تساعد على تنظيم هرمون البروجسترون والدورة الشهرية
  • أحمد سعد يحيي حفلا كامل العدد في المغرب (صور)
  • "الزراعة" تصدر العدد 22 من مجلتها الشهرية «MALR»
  • بورصة الكويت تشارك البورصات العالمية احتفاءً بأسبوع المستثمر العالمي الثامن
  • كوريا تصدر أكثر من 60% من سياراتها إلى أمريكا الشمالية في الفترة من يناير إلى أغسطس
  • غياب النساء عن العمل بسبب آلام الدورة الشهرية يكلف اقتصاد المملكة المتحدة 13 مليار يورو سنويًا
  • أزهر مطروح يحصد المركز الثامن في مسابقتي «الوسائل التعليمية» و«الرسم»
  • اهالي شهداء ومتضرري إنفجار المرفأ يلغون وقفاتهم الشهرية