صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@23:32:39 GMT

ناجلسمان يقرر مصير نوير!

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة فليك يتغزل في «النجم الشاب» فليك يتوقع بقاء جوندوجان مع برشلونة رغم شائعات مورينيو!


يتوقع رودي فولر، المدير الرياضي للمنتخب الألماني لكرة القدم، اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل حارس المرمى المخضرم مانويل نوير في الفريق خلال الأيام المقبلة، وقبل أن يعلن المدرب يوليان ناجلسمان عن قائمة منتخب «الماكينات» المقبلة.


وقال فولر في حديث في تصريحات مع محطة «سبورت 1» التليفزيونية، «سيكون ذلك بالتأكيد قبل إعلان القائمة، والذي سيكون في الأسبوع بعد القادم، وبحلول ذلك الوقت سيكون هناك قرار فيما يتعلق بمانويل».
وأضاف فولر أن نوير نفسه سيصدر أول بيان لأنه يستحق أن يكون له «الكلمة الأولى فيما يتعلق بما سيحدث بعد ذلك».
ولا يزال مستقبل نوير مع المنتخب الألماني غير واضح، بعد خروج الفريق من دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» الشهر الماضي، حيث قال في أوائل الشهر الحالي، إنه يحتاج للمزيد من المحادثات، قبل أن يعلن قراره النهائي.
وخاض حارس بايرن ميونيخ الألماني 124 مباراة دولية ولعب في جميع البطولات الكبرى مع منتخب ألمانيا منذ كأس العالم 2010، علماً بأنه توج مع الفريق بمونديال 2014 في البرازيل.
ومن المقرر أن يجمع ناجلسمان لاعبيه في الثاني من سبتمبر القادم لمباراتي الفريق ضد المجر في دوسلدورف وهولندا في أمستردام 6 و9 من الشهر المقبل، في افتتاح مباريات المنتخب الألماني ببطولة دوري الأمم الأوروبية.
وأشار فولر إلى أن نوير، الذي ينتهي عقده مع البايرن عام 2025، هو حارس «من الطراز العالمي»، لكنه أشاد أيضاً بالحارس الاحتياطي مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني.
وأوضح فولر أيضا أن الكلمة الأخيرة لناجلسمان بصفته مدرب الفريق.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان مانويل نوير تير شتيجن برشلونة

إقرأ أيضاً:

حارس أهلي جدة يشيد بدعم الجماهير

أعرب الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي، لاعب فريق الأهلي السعودي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا.

اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحصل ميندي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المميز في الدفاع عن مرمى الأهلي والحفاظ على نظافة شباكه، ليقود "الراقي" للفوز بهدف نظيف سجله الإيفواري فرانك كيسي.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال ميندي: "أنا سعيد جدًا بالفوز اليوم، وأوجه شكري لجماهير الأهلي على دعمهم المتواصل. هم الأفضل دائمًا". وأضاف: "جماهيرنا تساندنا سواء كنا نلعب داخل جدة أو خارجها، بفضلهم لا نشعر أننا نلعب خارج ملعبنا".

بهذا الانتصار، افتتح الأهلي مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بشكل مثالي، واضعًا نفسه في موقف قوي للتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

مقالات مشابهة

  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • الرئيس الألماني يهنئ الرئيس تبون 
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • ما مصير حسن نصر الله بعد انفجارات البيجر.. مسؤول يجيب
  • مجلس الوزراء يقرر تعديل سعر منتوج الزيت الصناعي
  • حارس مرمى مودرن سبورت السابق ينضم إلى سمسطا
  • حارس أهلي جدة يشيد بدعم الجماهير
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول 66 مهمة إنسانية بقطاع غزة خلال الشهر الجاري
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق